• بحث عن
  • أبرزهم أيمن نور.. محمد الباز يكشف تفاصيل حصول 180 مصريا على الجنسية التركية

    كشف الإعلامي محمد الباز، أن أيمن نور حينما سافر إلى قطر خلال الأيام الماضية، وقابل مدير قناة الجزيرة حامد بن سامر، وقام بطرده هو وزوجته، كان سفره بجواز تركي، مشيرًا إلى أنه حصل على الجنسية التركية بشكل استثنائي وخارق للقانون لقرابته من مشتشار رجب أردوغان ياسين أقطاي.

    وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن أيمن نور حصل على الجنسية التركية 25 إبريل 2019، مشيرا إلى أنه قام برفع اسم والده عبد العزيز من جواز السفر التركي، ولم يحصل عليها وحده، بل زوجته أيضًا.

    وأوضح مقدم “90 دقيقة” أن أيمن نور حاول التدليس على المواطنين، حينما علم أن حصوله على الجنسية بدأ يظهر، وأنه مزور محترف، لأنه ادعى أنه يشتكي من أنه غير قادر على تسلم جواز سفره، مشيرًا إلى أن قرار المحكمة المستجلة بقبول دعوته شكلًا لا يعني أنها حكمت له بأحقيته في الحصول على جواز سفر.

    وأشار الباز إلى أنه من الطبيعي أن مجلس الدولة يقبل الدعوات شكلًا، إلا أنه موضوعًا تم تحويله لهيئة قضايا الدول لفحص الدعوة موضوعًا، موضحًا أن هناك تدوينات بمثابة اعتراف ضمني من العميل التركي أنه حصل على الجنسية، ويحق لوزير الداخلية المصري، إسقاط الجنسية قانونًا لأنه حصل على الجنسية التركية دون إخطارهم بذلك.

    وأكد أنه الآن في تركيا هناك 180 فردا من المصريين في إسطنبول حصلوا على الجنسية التركية، منهم محمد ناصر، ومعتز مطر، وحمزة زوبع، وهم لا يمثلون المعارضة المصرية في الخارج، بل هم مجموعة أتراك يتحدث في الشأن الداخلي للبلاد.

    اقرأ أيضا..

    محمد الباز يكشف القصة الكاملة لحصول أيمن نور على الجنسية التركية منذ مارس الماضي (صورة)

    المقاول محمد علي يكشف كواليس اتصالات أيمن نور به.. والدعم الذي تلقاه من عصام حجي

    أحمد موسى يذيع مكالمة لمحمد ناصر يكشف فيها استيلاء “نور” على 30 مليون دولار (فيديو)

    بلاغ ضد دعاء خليفة.. قيادة سابقة لتمرد متهمة بالتواصل مع “نور” واستغلال اسم الدولة لمصالح شخصية

    مرتضى منصور لمحمد علي: “يا شاذ يا خمورجي هفضحك يوم الخميس إنت وأيمن نور بتاع الخرابة”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق