• بحث عن
  • أول تحرك من “التعليم” بشأن محاولة تعدي فراش جنسيًا على طالبة داخل مدرسة بالشرقية

    إسلام عبدالخالق

    أصدر محمد علي، مدير إدارة بلبيس التعليمية، بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بشأن واقعة تعدي فراش على تلميذة داخل حجرة الأنشطة، بمدرسة ابتدائية، ومحاولته مواقعتها جنسيًا.

    ونص القرار، على نقل الفراش المتهم إلى ديوان عام الإدارة، وفتح تحقيق عاجل في الواقعة، لبيان وكشف ملابساتها.

    وألقى رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة بلبيس، التابعة لمديرية أمن الشرقية، برئاسة الرائد إسلام عواد، في وقت سابق من اليوم السبت، القبض على “فراش” بمدرسة ابتدائية بدائرة المركز؛ على خلفية اتهامه بالتعدي على تلميذة بالصف السادس الابتدائي، والشروع في مواقعتها جنسيًا داخل حجرة الأنشطة بالمدرسة.

    البداية، كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ يتهم المدعو “ع.ر” 35 سنة، فراش بمدرسة ابتدائية بقرية “شبرا النخلة” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، باستدراج طفلة في الصف السادس الابتدائي والشروع في مواقعتها جنسيًا، من الخلف، داخل حجرة الأنشطة بالمدرسة.

    وتبين من التحريات الأولية، أن الفراش متزوج ولديه أطفال، فضلًا عن أنه جار الطفلة، والتي تسكن في منزل جدتها لوالدتها نظرًا لإنفصال والديها، فيما جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15104 إداري بلبيس لسنة 2019، وجرى التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق