• بحث عن
  • أول تعليق من تامر حسني على دخوله موسوعة “جينيس” ريكورد العالمية (فيديو)

    أعرب المطرب والفنان تامر حسني ، عن سعادته بدخوله موسوعة “جينيس” ريكورد العالمية، وحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم، مؤكدًا أن الفضل يرجع أولاً لجمهوره الذي يدعمه دائمًا، قائلًا: “دخول موسوعة جينس حاجة قيمة وعظيمة، ودخولها من باب الأعمال الإنسانية كبير جدًا”.

    وأضاف خلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، أن الموسيقى في الوطن العربي تقدمت في عدد من البلدان.

     

    وأشار مطرب الجيل كما يلقبونه، أن هناك بعض أنواع الموسيقى التي دخلت على العالم العربي منها ما هو سيء وما هو راقي، مشددًا على أنه لا بد من توعية أبنائنا ضد بعض الموسيقى التي ظهرت في العالم العربي.

    المطرب تامر حسني

    وتابع: “لن نقدر على إيقاف شيء يحدث في العالم كله، علينا أن نواجه تلك الموسيقى بالفن المدفوع عليه، وتقديم فن هادف للجمهور”.

    وأوضح أنه بصدد إصدار فيله الجديد “الفلوس” يوم 25 من ديسمبر الجاري، مع الفنان خالد الصاوي وزينة، وعدد من النجوم.

    ولفت إلى أنه بعد انتهاءه من “الفلوس”، سيبدأ تصوير “مش أنا”، مع الفنانة هاله شيحا، وماجد كدواني، والفنانة سوسن بدر، موضحًا أن السينما تؤرخ مسيرة الفنان، والتجارب التي خاضها حققت نجاحًا في الوطن العربي.

    تامر حسني يدخل “جينيس ريكورد”

    استطاع النجم دخول موسوعة جينيس ريكورد العالمية، وحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم، وجاء ترشيح الفنان على الجائزة نظرًا لحصوله على 3 جوائز مؤثرة وهي: جائزة أول فنان عربي يضع بصمته في هوليوود، ثم حصوله على جائزة “BIG APPEL” كأشمل فنان في العالم، وجائزة أول فنان مصري يحضر لبلده موسوعة “جينيس ريكورد” لأكبر حملة تبرع بالدم التي أقامها مع جمهوره، وهي جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم “IRON MAN” روبرت دوني جونير.

    دخول النجم تامر حسني موسوعة جينيس للارقام القياسية وتسلمه درع الموسوعه
    دخول النجم موسوعة جينيس للارقام القياسية وتسلمه درع الموسوعه

    وتُمنح جائزة موسوعة جينيس ريكورد العالمية، فقط للفنانين الأكثر إلهامًا وتأثيرًا في أوطانهم والعالم أجمع، والجائزة عبارة عن لوحة باسم الفنان، يوقع عليها المحبون والجمهور والمتأثرون بذلك الفنان حول العالم سواء من أغانيه أو لقاءاته أو حديثه أو أفلامه خلال مسيرته الفنية.

    دخول النجم تامر حسني موسوعة جينيس للارقام القياسية وتسلمه درع الموسوعه
    دخول النجم موسوعة جينيس للارقام القياسية وتسلمه درع الموسوعه

    وفي وقت سابق، أثناء ترشح الفنان لجائزة جينيس ريكورد العالمية، حصل الفنان على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم يتخذه الشباب والفتيات مثالًا يحتذى به.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق