• بحث عن
  • أول تعليق من مدرب المنتخب الأوليمبي بعد تكريم الرئيس: “السيسي قالي طوكيو يا شوقي”

    محمد ناصر

    علق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، له اليوم بعد الحصول على بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي أقيمت في مصر من الفترة 8 نوفمبر حتي 22 من نفس الشهر.

    وحصد المنتخب الأوليمبي البطولة بعد التغلب على نظيره كوت ديفوار، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ليتأهل منتخب مصر إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

    وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي” وبرنامج حكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: إنه ذاهب إلى طوكيو من أجل تحقيق ميدالية مشرفة لمصر “لن نكون حاضرين غائبين”.

    وتابع: “الرئيس قال لي طوكيو، واوعد الشعب المصري بفعل المستحيل لحصد ميدالية”.

    وأشار: تكريم الرئيس يرفع من روحنا المعنوية، والأهلي والزمالك قادران على الصعود إلى النهائي الإفريقي، والكرة المصرية في تطور”.

    واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم كلاً من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم، الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأوليمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للاسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخرا بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام الرئيس بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

    وقد حضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن رؤساء ومسئولي الاتحادات الرياضية الوطنية المعنية.

    وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات، وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية، مؤكدا تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وبذل الجهد وصولاً للهدف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق