• بحث عن
  • الباز يكشف حقيقة “منتقبة قصر الثقافة”: “لم يحدث ولا مانع من توليها المنصب ما دامت تستحقه”

    زين العامر

    كشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل واقعة منى القماح، الفنانة التشكيلة المنتقبة في قصر ثقافة كفر الدوار، والتي أثارت ضجة خلال الأيام الماضية، بخصوص تعينها رئيسة لقصر الثقافة، اعتراضًا على أن المنتقبة سترفض الغناء والفن التشكيلي وغيره.

    وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنه تم استغلال تلك الأزمة على الرغم من عدم صحة الواقعة، وهي لم يتم تعيينها كرئيسة لقصر ثقافة كفر الدوار.

    وأوضح مقدم “90 دقيقة” أنه تم نقل رئيس القصر إلى شمال سيناء، وأنه تم عمل مسابقة بين العاملين في قصر ثقافة كفر الدوار، وخلال تلك الفترة قامت منى بأعمال رئيس القصر لحين ظهور نتيجة الانتخابات وذلك لمدة 3 أيام.

    وتابع: “نحن نتحدث من منطق إنساني، إلا أن هناك من ربط الحجاب بشكل خاطئ بالتشدد والتطرف، على الرغم من أن هناك من يرتديه لأسباب صحية أو نفسية غيرها من الأسباب.

    وأشار الباز إلى أننا أمام نموذج محترم، فما الأزمة من تعيينها في هذا المنصب رغم أنه لم يحدث هذا الأمر، متابعًا: “لو كانت تستحق أن تكون رئيسة قصر ثقافة فليس هناك ما يمنع”، رافضًا التصنيف الذي أطلقه المجتمع على عدد من الفئات، ونحن في ثقافة مجتمع يقبل كل شيء، فليس كل المنتقبات إرهابيات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق