• بحث عن
  • المؤبد لعاطل قتل مواطنًا وهدد حياة 3 طلاب لسرقة سيارة بالشرقية

    إسلام عبدالخالق

    قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين وحسام محمد المكاوي، وسكرتارية قلبس صبحي، اليوم السبت، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 12540 جنايات ديرب نجم لسنة 2016، بالاشتراك مع آخرين في قتل أحد المواطنين، والشروع في قتل ثلاثة طلاب لأجل سرقة سيارة منهم تحت تهديد السلاح بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

    “جيرانه اللي بلغوا”.. ضبط عاطل حفر 5 متر أسفل منزله بحثًا عن آثار في الدقهلية

    تعود تفاصيل القضية ليوم الخميس 2 يونيو عام 2016، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “ديرب نجم” المركزي، بوصول المدعو “محمد.ع.أ” جثة، وبرفقته ثلاثة طلاب مصابين بحالة هلع.

    ضبط 14 عاطلًا يفرضون الإتاوات في مواقف عشوائية بالغربية

    بالانتقال وسؤال الطلاب الثلاثة، أفادوا بأنهم حال استقلاهم سيارة أحدهم تعرضوا لمطاردة من مجهولين أطلقوا عليهم النيران والتي أودت بحياة المجني عليه.

    وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “خالد.ال” عاطل، مُقيم بقرية “ميت أبو خالد”، التابعة لدائرة مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بالإشتراك مع اثنين آخرين، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق