• بحث عن
  • وليد منصور يُوهم الجمهور بتخطي أزمة حكم الحبس الصادر ضده بهذه الطريقة (صور)

    إسلام دوام

    يحاول المنتج وليد منصور إيهام الجمهور، بأنه يعيش حياته بشكل طبيعي ولا يوجد لدية اي مشاكل خاصة في ظل أزمته الاخيرة والتى نتج عنها احتجازه بسبب اعتدائه على ضابط شرطة، لهذا الأمر قام بنشر صور له مع عائلته من احدى المناطق الساحلية وعلق عليها قائلا:”عائلتي الصغيرة”.

    وليد منصور مع عائلته
    وليد منصور مع عائلته

    وعلم “القاهرة 24” من مصادرها الخاصة أن الصور التي قام وليد منصور بنشرها هي صور قديمة وليس حديثة خلال الفترة الحالية ولكن تم إلتقاطها خلال وقت سابق، ونشرها منصور في هذا التوقيت لكي يوحي للجمهور بان المشكلة تم حلها ولا يوجد لديه اي مشاكل والحقيقة خلال ذلك.

    عاجل.. القبض على المنتج وليد منصور بتهمة الاعتداء على ضابط شرطة

    وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة، كواليس جديدة فى واقعة المنتج وليد منصور ، وأزمة حكم الحبس الصادر ضده على ذمة قضية تعديه على ضابط حراسات خاصة خلال حفل جامعة الأهرام الكندية فى العام 2016، وصدور قرار يقضى بحبس المنتج.

    تامر حسنى وحماقى وسطاء.. انتهاء أزمة وليد منصور مع ضابط الشرطة المعتدى عليه

    وقالت المصادر، فى تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن الأزمة انتهت بعد أن سلم منصور نفسه لقسم الشرطة وأجهزة الأمن عقب الاتفاق مع الضابط أسامة رجب المعتدى عليه، على التنازل والتصالح وإنهاء القضية وعقب تدخل عدد كبير من الوسطاء والمقربين من منظم الحفلات أبرزهم الفنان تامر حسنى، والمطرب محمد حماقي، لإقناع الضابط بالصلح، خاصة بعد تحريك المنتج لاستشكال قانونى على الحكم القضائى الصادر ضده بالسجن 5 سنوات على ذمة القضية.

    وكشفت المصادر، أن الضابط، والذى كان يعمل ضابطاً بإدارة المفرقعات في مديرية أمن الجيزة، وقت الواقعة، جلس مع الكثير من الأطراف التى تدخلت لحل الأزمة، وإقناعه بالتنازل عن القضية، خاصة وأن المحكمة رفضت الاستئناف، وبالتالى سيتم حبس المنتج لقضاء العقوبة.

    تصالح المنتج وليد منصور

    وأشارت المصادر، إلى أن الضابط قبل التصالح مع المنتج المعروف، بعد تدخل الكثير من الأطراف والمقربين للمنتج، وإقناع الضابط، بأن المنتج لم يكن له دخل فى الأمر، وأن ما حدث كان من خلال “البودى جاردات”، ولم يكن على علم بالأمر، ولم يوجههم بالتعدى على أحد.

    وذكرت المصادر، أن تدخل الفنانين والكثير من الأطراف جاء بعد إلقاء القبض على المنتج، من خلال مباحث تنفيذ الأحكام، وأنه تم تسوية الأمر، بعد عقد الكثير من الجلسات على مدار الأيام الماضية، عقب قرار المحكمة الأخير.

    وأكملت المصادر، أن المنتج لديه حفل يوم السبت المقبل، بأحد فنادق القاهرة الكبري، وأنه كان من المقرر أن يقوم المنتج بتنظيم ذلك الحفل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق