• بحث عن
  • تعرف على سر انتشار خبر زواج درة من الفنان نور الشريف قبل وفاته (فيديو)

    تصدر الفنان الراحل نور الشريف مؤشرات البحث بموقع “تويتر“، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار شائعات عن زواجه من الفنانة درة قبل وفاته.

    وانتشرت تلك الشائعة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي عبر السوشيال ميديا، إلا أن درة نفت كل شائعات زواجها من الراحل الفنان الكبير بشكل قاطع.

    وأكدت مصادر أن سبب انتشار تلك الشائعة هي علاقته الفنانة درة القوية بالفنان الراحل، وهو ما دفع البعض إلى استنتاج الأمر وإطلاق مثل هذه الشائعة التي أثارت الضجة.

    مي نور الشريف تهنئ والدتها بعيد ميلادها: “كل سنة واحنا في حضنك” (صورة)

    وكان فيلم ”بتوقيت القاهرة” أوّل وآخر عمل جمع بين درّة والراحل من بطولة ميرفت أمين، وشريف صبري وشريف رمزي وثلّة من الممثلين المصريين.

    وكان آخر ظهور لمي ابنة الفنان الراحل في عزاء الراحل هيثم أحمد زكي، حيث استقبلت ووالدتها شقيقه بالمطار أثناء مجيئه من لندن لحضور مراسم العزاء، ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة بوسى، مشاركتها في مسلسل “قيد عائلي” ، والذي عرض مؤخرًا عبر شاشة قناة “dmc” ، وضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

    الفنان نور الشريف

    وكانت آخر أعمال درة الفنية مسلسل “بلا دليل” الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون، ويعد المسلسل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل “الشارع اللي ورانا”.

    “بلا دليل” ينتمي لنوعية الأعمال التي تصل حلقاتها إلى 45 حلقة، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، بطولة درة، وخالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، إنعام الجريتلي، أحمد كرارة، وهاجر الشرنوبي.

    مبارك يستدعي نور الشريف بسبب هذا الفيلم

    وتوفي النجم في 11 أغسطس عام 2015، وذلك بعد معاناته مع مرض سرطان الرئة، ورغم غياب نور عن جمهوره بجسده إلا أنه حاضر دائمًا بأعماله المهمة التي قدمها على مدار مشواره الفني سواء في السينما أو في الدراما التليفزيونية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق