الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فايلر”: حققنا المطلوب أمام الهلال وحصدنا ثلاث نقاط مهمة

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/ديسمبر/2019 - 12:29 ص

قال السويسري رينيه فايلر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر حقق المطلوب وحصد 3 نقاط مهمة اليوم أمام الهلال السوداني، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف فايلر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني، أن الفريق استحوذ على أغلب فترات المباراة التي شهدت استقبال شباكنا هدفًا فى نهاية اللقاء، مؤكدًا أن الأهلي أهدر العديد من الفرص خلال المباراة.

وأوضح فايلر، أنه كان يتمنى أن يتم ترجمة بعض الفرص التي حصل عليها الفريق فى المباراة إلى أهداف ولكن في النهاية تحقق المطلوب بحصد النقاط الثلاث في مشوار دور المجموعات.

رسميًا.. الأهلي يتسبب في إقالة مدرب الهلال السوداني

وأشار فايلر، إلى أنه توقع الأداء الدفاعي من جانب الفريق السوداني مؤكدًا أنه لم يندهش من تكتلات الفريق الهلال الدفاعية طوال فترات المباراة.

وذكر فايلر أنه سعيد بالمستوى الجيد الذي قدمه محمد مجدي أفشة لاعب الفريق في مباراة اليوم مشددًا على أنه لا يرغب في عقد أي مقارنات بين لاعبي الأهلي وأي لاعبين آخرين خاصة وأن كل فترة ولها ظروفها وملابساتها.

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه سعيد بالأداء الذي يقدمه مدافعي الفريق مؤكدًا أن الفريق تعرض لخسارة لاعب في مباراة النجم الساحلي الأولى بدور المجموعات الجمعة الماضي بعد طرد أيمن اشرف في قرار تحكيمي أثار الكثير من اللغط، مشددًا على أن كرة القدم الحديثة تعتمد على انطلاقات المدافعين من الخلف وبالتأكيد هو راضى عن مستوى مدافعي الفريق.

وقال فايلر، إن الدفع بمروان محسن في نهاية المباراة يأتي وفقًا للرؤية الفنية له مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يجب أن يكونوا على أتم الاستعداد للتواجد في المباريات ،وفيما يتعلق بقيد سعد سمير في القائمة الافريقية أكد أنه جاء بعد تعافي اللاعب من الإصابة.

وأضاف فايلر، أن تأخر الدفع بالأنجولي جيرالدو في التغيير الثاني جاء بسبب إصابة حارس مرمي الهلال السوداني الذى استغرق وقت طويل قبل مغادرته الملعب مؤكدًا أنه كان ينتظر اتضاح الرؤية قبل الدفع باللاعب الأنجولي.

يذكر أن الأهلي فاز اليوم على الهلال السوداني 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد السلام فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا