• بحث عن
  • “مكالمة أحمد مرتضى” تُنهي حياة صالح جمعة في الأهلي (خاص)

    محمد ناصر

    واصل صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، استفساره عن عدم مشاركته مع الفريق بجانب استبعاده الدائم من قائمة المباريات، حيث يعد اللاعب -من وجهة نظره- جاهزا منذ البداية مع عدم التعرض لأى إصابة.

    وعقد جمعة جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل معرفة سبب استبعاده من الفريق، حيث يرغب صالح في المشاركة أو الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

    وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد تحدث مع صالح جمعة، لاسيما أن اللاعب يعاني من الوزن الزائد، بجانب عدم اجتهاده في المران، مما ينتج عنه تجاهل فايلر له.

    وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24”: أن مشاركة صالح جمعة يعد قرار فايلر، حيث يري فايلر أن العامل الأساسي وراء استبعاد صالح هو اللياقة البدنية وعدم اجتهاده في المران”.

    وتابع”: فايلر طلب من مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب سرعة التخلص من اللاعب سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة”.

    وأشار”: مكالمة أحمد مرتضي منصور مع صالح، تعد سببا رئيسيا وراء تجميده، حيث تواصل عضو الزمالك مع صالح للحصول على خدماته في يناير المقبل، ومعرفة أي ثغرة في عقده لاستغلالها”.

    وأوضح: “محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة طالب من أمير توفيق ولجنة التعاقدات سرعة البحث عن عرض لإعارة صالح خلال الفترة المقبلة”.

    “فايلر” يمنح الضوء الأخضر لرحيل نجم الأهلي

    منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، من أجل التخلص من صالح جمعة ، بعد عدم اقتناعه به خلال الفترة الحالية.

    وعلم “القاهرة 24” أن فايلر طالب من لجنة التخطيط بالنادي، سرعة التخلص من صالح جمعة أو الرحيل عن طريق الإعارة إلى أي نادي أخر، حيث رفض عدم ضمه في مباراة كأس مصر التي اقيمت مساء أمس مساء بني سويف.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق