• بحث عن
  • لأول مرة.. هنا شيحة تكشف أسباب انفصالها عن أحمد فلوكس: “فضلنا أقل الخسائر” (فيديو)

    قالت هنا شيحة ، إنها رغم انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، إلا أنهما ما زالا على تواصل وتفاهم، وأنه يساندها في العديد من الأزمات التي تقابلها خلال الفترة الأخيرة.

    وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج “مساء دي إم سي” على فضائية “دي إم سي”، أن أحمد لم يتخلى عنها، إلا أنهما لم يتفقان كزوج وزوجة.

    وأشارت إلى أنهما كانوا لا يتفقون كثيرًا لذا فضلوا أن يستمروا أصدقاء، موضحًة أنه من ساعدها فيما بعد خلال انتقالها لبيتها الجديد، وأنهما كانوا موضوعيين لذا فضلوا أقل الخسائر.

    وتابعت: “كنا بنحب بعض بجد، ومكنش لازم نخسر، فقررنا أن نظل أصدقاء بدلًا من الخسارة”، مشيرةً إلى أن هناك من يقرر أن يستمر إلا أنهما يستمران في أزمات مما يؤثر على الأطفال.

    رغم انفصاله عن شقيقتها.. أحمد فلوكس يعبر عن سعادته بلقاء حلا شيحة وأطفالها

    انفصال هنا شيحة

    وفي وقت سابق عبر الفنان أحمد فلوكس عن سعادته البالغة بلقائه بالفنانة حلا، ورؤيته لأولادها خديجة وأحمد، رغم انفصاله عن اختها الفنانة هنا شيحة إلا إنه مازال على علاقة طيبة بها.

    ونشر الفنان صورة تجمعه بحلا وأبنائها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا:”مبسوط إني شفتك النهاردة يا سندريلا الفن، ومبسوط إني شفت خديجة القمر والوديع أحمد، كانوا واحشني قوي”.

    وأثار الفنان الجدل بعد تقديمه لفيلم “الممر”، فبعد موته بأحداث الفيلم، واستشهاده، لقبه البعض بالشهيد البطل، كما اعترض البعض على مبالغة فلوكس لتقبل هذا النجاح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق