الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل جمعة: “الكومبارس عمره ما يكون بطل” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/ديسمبر/2019 - 09:28 م

نشر وائل جمعة لاعب الأهلي السابق ومحلل قناة بين سبورت، رسالة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب وائل جمعة تغريده له قائلًا: “الحياه علمتني إن الكومبارس عمره مايكون بطل.. طير انت”.

“مكالمة أحمد مرتضى” تُنهي حياة صالح جمعة في الأهلي

في سياق منفصل، واصل صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، استفساره عن عدم مشاركته مع الفريق بجانب استبعاده الدائم من قائمة المباريات، حيث يعد اللاعب -من وجهة نظره- جاهزا منذ البداية مع عدم التعرض لأى إصابة.

وعقد جمعة جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل معرفة سبب استبعاده من الفريق، حيث يرغب صالح في المشاركة أو الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد تحدث مع صالح جمعة، لاسيما أن اللاعب يعاني من الوزن الزائد، بجانب عدم اجتهاده في المران، مما ينتج عنه تجاهل فايلر له.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24”: أن مشاركة صالح جمعة يعد قرار فايلر، حيث يري فايلر أن العامل الأساسي وراء استبعاد صالح هو اللياقة البدنية وعدم اجتهاده في المران”.

وتابع”: فايلر طلب من مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب سرعة التخلص من اللاعب سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة”.

وأشار”: مكالمة أحمد مرتضي منصور مع صالح، تعد سببا رئيسيا وراء تجميده، حيث تواصل عضو الزمالك مع صالح للحصول على خدماته في يناير المقبل، ومعرفة أي ثغرة في عقده لاستغلالها”.

وأوضح: “محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة طالب من أمير توفيق ولجنة التعاقدات سرعة البحث عن عرض لإعارة صالح خلال الفترة المقبلة”.

تابع مواقعنا