الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توفيق عكاشة: ما قرأته في الأديان وفلسفتها يؤكد إشارات انقسام تركيا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/ديسمبر/2019 - 01:07 ص

قال الإعلامي توفيق عكاشة ، إن تركيا ستصبح دولتين، الفاصل بينهما نهر البسفور، وأنها ستعود إلى تركيا ما قلب الدولة العثمانية، مشيرًا إلى أنها كان لها تأثير شديد على شرق أوربا ثقافي وديني.

وأضاف عكاشة خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم” المذاع على فضائية “الحياة”، أن القادم هو عودة تركيا إلى حدودها كما كانت عليها قبل إنشاء وتأسيس الدولة العثمانية، “وده اللي جاي.. الوقت مش كتير، بس مش هقدر احدده بالظبط”.

وتابع توفيق عكاشة، “الأفندي اللي عامل نفسه بهلاون سياسي وأراجوز سيبه يلعب براحته وهو كتبت نهايته، ونهاية هذه الحدود الجغرافية المعروفة حاليًا بالدولة التركية.

وأوضح عكاشة أن الإشارات بدأت، وبدأت الشواهد تؤكد أن ما قراه توفيق عكاشة في علوم الأديان وفلسفتها الثالثة “المسيحية واليهودية والإسلام”، تظهر على الأرض كلها، وتعطي إشارات لذلك.

وحرص الإعلامي توفيق عكاشة، على توجيه التهنئة لدولة الإمارات الشقيقة، بمناسبة العيد القومي الـ48، مؤكدًا على أن لها مكانة خاصة في قلوب الشعب المصري، لانه يعلم من يقف بجواره في الازمات.

وتابع: “مش عارف تقريبًا السفارة هنا في القاهرة عملت احتفالات ولا معملتش، بس مجلناش دعوة، بس إحنا بقلوبنا مع الإمارات”.

وأكد عكاشة على أنه في ظل عيد الإمارات القومي الـ48، فإنها تأسست على قواعد فولازية صلبة، اهم ما فيها المبادئ والقيم والأخلاق.

تذكروا تصريحي.. توفيق عكاشة يعلن موعد مرحلة هلاك العرب (فيديو)

قال الإعلامي توفيق عكاشة ، إنه ينذر ويعيد تحذيره للجميع، في حلقة 14 نوفمبر من عام 2019، ذكر الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة، أن العرب أنذرهم نبيهم بـ “ويلٌ للعرب من شر قد اقترب”.

وأضاف عكاشة خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”، أنه في أول 2020 ستبدأ رحلة هلاك العرب النهائية، كل ما فات كان تحضيرًا، وسيبدأ الهلاك من الجزيرة العربية، ويستمر لمدة عامين ونصف.

توفيق عكاشة: الرئيس السيسي موهوب زي محمد صلاح (فيديو)

وتابع: “أنا قولت من قبلها، وأنا عارف محدش هيشتغل ولا يعمل حاجة عشان يحافظ على نفسه، وفيه فرقة هتتريق عليه، وتقول مجنون، بس فيه ناس هتقول إني بتكلم صح”.

واستكمل، أن الفرق الثلاثة ستنقسم وتختلف، بينما الريح عاتية وسارية، لتقف المحطة في منتصف 2020، مضيفًا: “وستبدأ الحرب العالمية الثالثة من القيروان، تونس الخضراء إلى الحدود العربية الفارسية، أي ستأخذ جزءًا من إيران، ولن نفعل شيئًا لأننا لا نستطيع أن نفعل شيئًا”.

 عكاشة: مؤامرة كبرى ضد مصر بعد شهر رمضان بقيادة الإخوان واليسار في هذه الحال

تابع مواقعنا