الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تدفع ضريبة نجاح البطولة الثانية في “بلا دليل” بهذه الطريقة

القاهرة 24
فن
السبت 07/ديسمبر/2019 - 10:17 م

تعيش الفنانة درة خلال الفترة الحالية حالة من السعادة بعد نجاح ثاني تجاربها في عالم البطولة الملطقة من خلال مسلسل “بلا دليل”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، عبر شاشات القنوات الفضائية.

وأشعل نجاح درة في مسلسل “بلا دليل” الغيرة لدى إحدى الفنانات من داخل الوسط الفني، الأمر الذي جعلها تخلق شائعة وهمية لا تمت للحقيقة بصلة، وهي شائعة زواجها من الفنان الراحل نور الشريف، الذي رحل عن عالمنا في 11 أغسطس عام 2015.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن الفنانة درة تعلم من وراء الشائعة ولكن ليس لديها دليل قوي ملموس لكي تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، بعد انتشار الشائعة في هذا التوقيت الغريب الذي لا يوافق أي مناسبة سواء بالنسبة لنور الشريف أو درة سوى عرض مسلسلها الجديد “بلا دليل”، ومدي التفاعل الذي تقوم به درة من خلال حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي مع جمهورها.

من الواضح أن درة تدفع ضريبة نجاحها في المسلسل الذي يعد البطولة الثانية لها في عالم الدراما بعد مسلسلها السابق “الشارع اللي ورانا”، والذي لم يحظَ بنفس النصيب من النجاح الذي حققة مسلسل “بلا دليل”.

بعد انتشار شائعة زواجها من نور الشريف.. درة ساخرة: أنا متجوزة رشدي أباظة 

مسلسل “بلا دليل” ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته خالد سليم ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، وإنعام الجريتلي. من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.

وتصدَّر الفنان الراحل نور الشريف مؤشرات البحث بموقع “تويتر“، وذلك بعد انتشار شائعات عن زواجه من الفنانة درة قبل رحيله.

وانتشرت تلك الشائعة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي عبر السوشيال ميديا، إلا أن درة نفت كل شائعات زواجها من الراحل الكبير بشكل قاطع.

وكان فيلم ”بتوقيت القاهرة” أوّل وآخر عمل جمع بين درّة والراحل من بطولة ميرفت أمين، وشريف صبري وشريف رمزي ومجموعة من الممثلين المصريين.

وكان آخر ظهور لمي ابنة الفنان الراحل في عزاء الراحل هيثم أحمد زكي، حيث استقبلت ووالدتها شقيقه بالمطار أثناء مجيئه من لندن لحضور مراسم العزاء، ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة بوسى، مشاركتها في مسلسل “قيد عائلي”، والذي عُرض مؤخرًا عبر شاشة قناة “dmc”، وضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

تابع مواقعنا