الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نور الشريف وزواجه بفنانات تونس.. شائعات طاردته حيًا وميتًا (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 07/ديسمبر/2019 - 04:09 م

كلما زادت نجومية الفنان زادت حوله الشائعات، ومن أكثر نجومية من الراحل نور الشريف لتحاوطه وتظل تطارده حتى بعد الموت، وذلك بعدما انتشرت الأيام الماضية شائعة زواجه بالفنانة درة التونسية والتي شاركته آخر أفلامه “بتوقيت القاهرة”.

الزواج بفنانة تونسية ليست الشائعة الأولى التي تُطلق على الفنان الراحل، وإنما طاردته من قبل شائعة زواجه بالفنانة ساندي التونسية، وأكدت تِلك الشائعات التي أطلقتها بعض الصُحف أن علاقته بالفنانة التونسية التي لم تُكمل عامها الثالث في مصر، كانت السبب في انفصاله عن رفيقة دربه بوسي بعد زواج دام 34 عامًا.

وبعد رحيله، خرجت إحدى الصُحف وكتبت خبرًا بأن الزوجة الثانية لنور رفعت دعوى قضائية ضد بوسي لتتمكن من الحصول على نصيبها الشرعي في ميراث الراحل، واستمرت تلك الشائعات حتى أن صحيفة لبنانية قالت: “إن هذه الزوجة شاركت في عزاء الراحل ونشبت بينها وبين بوسي مشادة كبيرة، ما جعل بوسي تحرر محضر ضدها في قسم الشرطة”.

وظلت تلك الشائعات، حتى تتدخل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وأعلن في تصريحات صحفية عدم صحة هذه الأخبار، قائلًا: “لا نملك إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل على هذه الشائعات”.

رد درةعلى شائعة زواجها من نور الشريف

علقت الفنانة التونسية درة، على ما تم تداوله من أخبار حول زواجها من الفنان الراحل قبل وفاته، وجاء ذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”.

وكتبت درة نافية: “مُروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك، وكل من ينشرها ويعلق عليها. اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلًا”.

درة ترد على شائعة زواجها من الفنان الراحل: “كفاية تشويه” (فيديو)

تابع مواقعنا