الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت تاني مرة.. هنا الزاهد بطلة مسلسل “تيمون وبومبا” مع أحمد فهمي وأكرم حسني

القاهرة 24
فن
السبت 07/ديسمبر/2019 - 05:36 م

يعمل حاليًا صناع مسلسل “تيمون وبومبا” على التحضيرات النهائية للعمل، المقرر أن يخوض به فهمي السباق الرمضاني لعام 2020، وذلك بعد نجاحه في مسلسله الماضي “الواد سيد الشحات”، كما يشهد هذا المسلسل عودة الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني الذي ابدعو في “ريح المدام” عام 2017.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة أن أحمد فهمي أختار النجمة هنا الزاهد لتقديم دور البطولة النسائية، لتكون هذه هي التجربة الثانية لهما بعد مسلسل الواد سيد الشحات الذي قدمت فيه هنا دور البطولة النسائية، منذ نشأت علاقة الحب بينهما التي كللت منذ شهور بالزواج.

مسلسل “تيمون وبومبا” ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية ذات الحلقات المنفصلة، بطولة الفنان أكرم حسنى، أحمد فهمى، بيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

وخضع أمس الفنان أحمد فهمي لعملية جراحية في المرئ بالمعدة وذلك بعدما شخص الأطباء حالته بأنها ارتجاع في المرئ، خضع خلالها لمنظار طبي اكتشف نشوء خلايا مضرة كان قام بإزالتها بحسب قوله.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد كواليس حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، قائلة، إنها كانت تشعر بالرعب والخوف من فكرة الزواج، وأنها كانت ترتعش ومرعوبة في بداية اليوم خاصة أمام عرض الفاير والشادو ورؤية الكثير من الحضور.

وتابعت في أول ظهور إعلامي لها مع الإعلامية منى الشاذلي: “يوم الفرح أحمد فهمي كان في البيسين يوم الفرح الصبح، وكان رافض يتصور، وجه آخر اليوم قالي أنا عايز أنام مش قادر المايه فرهدتني”.

تابع مواقعنا