السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماكليش: سألت مرتضى منصور وابنه عن إقالة المدربين فأجابا “كلها شائعات”

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/ديسمبر/2019 - 11:24 ص

تحدث الاسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني لنادي الزمالك الأسبق، عن فترة قيادته لنادي الزمالك وعلاقته بمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال هذه الفترة.

وقال أليكس ماكليش في تصريحات صحفية لإذاعة “BBC” البريطانية: “إن العمل داخل نادي الزمالك كان شاقًا جدًا ومعقدًا من ناحية التعامل مع الإدارة حتى في حالة فوز الفريق”.

وتابع، ليوضح معاناته مع مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء قائلًا: “رئيس النادي كان يسألني لماذا لا تشرك هذا اللاعب أو ذاك؟ وكان يريد اختيار اللاعبين، ولكنني قلت له: نحن فزنا خارج ملعبنا ولن أغير من طريقتي”.

قبل مواجهة أول أغسطس.. تفوق واضح وهزيمة وحيدة للزمالك أمام الفرق الأنجولية

واستكمل: “عندما دخلت في مرحلة المفاوضات لقيادة الزمالك، وقتها أخبرت نجل رئيس الزمالك ووكيله بمخاوفي من الأخبار التي تشير إلى تدخل مرتضى منصور في شئون الأجهزة الفنية، بالإضافة إلى إقالة نادي الزمالك العديد من المدربين قبل حضوره الأمر الذي نفاه الثنائي تمامًا، مؤكدين أن كل هذه الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة”.

واختتم ماكليش، حديثه عن عشقه الكبير لمدينة القاهرة التي تتسم بالجو الرائع عندما كان يقيم بها خلال فترة قيادته للأبيض.

وقد سبق وقرر الزمالك إقالة الاسكتلندي في مايو 2016، بعدما أبلغته إدارة القلعة البيضاء بأن دوره استشاري فقط، وأن المسؤول فعليًا الثنائي محمد حلمي ومحمد صلاح، الأمر الذي رفضه ماكليش تمامًا.

تابع مواقعنا