الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من قاعة الزفاف لـ”غرفة العمليات”.. أحمد فهمي يلحق بهنا الزاهد ويجري جراحة

القاهرة 24
فن
السبت 07/ديسمبر/2019 - 06:10 م

تعرض كل من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بعد فترة وجيزة من زواجهما، للخضوع لعمليات جراحية، البداية كانت مع هنا الزاهد في شهر العسل، حيث كشفت عن إجرائها عملية استئصال المرارة، بعد فترة طويلة مع المرض.

وكتبت الزاهد: “بعد تعب شهرين ونص، ومحرومة من الأكل اللي بحبه عشان المرارة، عايزة أشكر أحسن دكتور محمد حقي على تعبه معايا، وإني كل شوية أكلمه حتى بليل، ودايمًا مرحب جدًا إنه يجاوب على كل أسئلتي، أخيرًا الحمد لله، شلت المرارة”.

كما تعرض الفنان أحمد فهمي مؤخرا لوعكة صحية دخل على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وقام اليوم بإجراء عملية جراحية عاجلة في المريء، وذلك بعد فترة وجيزة من تعرض زوجته الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية أيضا.

وكان فهمي قد أجرى منظارا قبل أيام، وتبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المريء، ولكنه فوجئ بمعاناته من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة.

وأجرى فهمي الجراحة بمعرفة طبيب فرنسي، و3 استشاريين مصريين، وهم حسام غنيم ومصطفي إبراهيم ومحمد حقي.

هنا الزاهد تكشف كواليس يوم الزفاف: “أحمد فهمي قالي أنا هنام مش قادر دايخ” 

وفي 11 من سبتمبر الماضي، احتفل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، بحفل زفافهما والذي وصف بـ”الأسطوري”، وذلك في فندق “فورسيزون نايل بلازا”.

وحضر الزفاف، العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، أبرزهم النجم كريم عبد العزيز، أحمد عز، ماجد المصري، ياسر جلال، محمد هنيدي، سليمان عيد، أمينة خليل، محمد حماقي، شيكو، هشام ماجد، وغيرهم.

تابع مواقعنا