الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي اليوم السبت.. والقناة الناقلة

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/ديسمبر/2019 - 10:27 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي، اليوم السبت 7/12/2019، في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام على ستاد السلام.

 موعد المباراة والقناة الناقلة لها..

من المقرر، أن تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم السبت وستتم إذاعتها على قناة “bein sports HD7”.

وأوقعت قرعة الفريق الأبيض في دور المجموعات مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة في المباراة الأولى أمام مازيمبي السبت الماضي بثلاثة أهداف دون رد والتي أقيمت على ملعب الفريق الكونغولي.

وتمت إقالة الصربي ميتشو، من تدريب الفريق عقب اللقاء بسبب سوء النتائج بعد عودة الفريق من الكونغو/ قبل أن يتم الإعلان عن تولي الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق.

واستطاع الزمالك الفوز على الشرقية مساء الأربعاء الماضي 2/1 في دور الـ32 من كأس مصر والتأهل لدور الـ16 من المسابقة.

الزمالك بزيّه التقليدي أمام أول أغسطس في دوري أبطال إفريقيا

وانتهى الاجتماع الفني الخاص بمواجهة فريق الزمالك أمام نظيره أول اغسطس الأنجولي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاجتماع، عن ارتداء الزمالك زيه التقليدي، بينما يرتدي أول أغسطس الزي الأحمر في الأسود ويرتدي حارسه الزي الأصفر وحكم اللقاء الزي الأزرق.

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأول أغسطس
الاجتماع الفني

مباراة الزمالك وأول أغسطس

وحضر الاجتماع الفني كل من، أحمد زاهر المدير الإداري للفريق، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، ومصطفى ميلا، ممثلين عن القلعة البيضاء.

ويواجه الفريق الأبيض نظيره أول أغسطس في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء السبت على ملعب ستاد السلام.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا بدون نقاط بعد خسارته أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بالبطولة الإفريقية.

فسخ عقد بوطيب

وفي وقت سابق قرر مسئولو نادي الزمالك، فسخ التعاقد بشكل ودي مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب في يناير من الموسم الكروي الماضي من صفوف مالاتيا سبور التركي.

وجاء قرار إدارة الزمالك بفسخ التعاقد مع اللاعب بصورة ودية، والاتفاق على تنازله عن جزء من مستحقاته المالية التي تصل لمليوني ونصف مليون دولار.

تابع مواقعنا