الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم السبت 12/7/2019 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/ديسمبر/2019 - 10:43 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم السبت 12/7/2019 في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم “ليجا”.

ومن المقرر، أن تقام مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الثانية ظهر اليوم السبت على ملعب سنتياجوبرنابيو معقل الفريق الملكي وستتم إذاعتها عبر قناة “BEIN SPORTS HD3”.

ويأمل ريال مدريد في مواصلة انتصاراته بالدوري الإسباني والانفراد بالصدارة ولو مؤقتًا حيث يتقاسمها مع برشلونة برصيد 31 نقطة.

وتعرض ريال مدريد لضربتين موجعتين بغياب أهم ثنائي فيالفريق بسبب الغصابة وهما البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي مارسيلو.

وكشف النادي الإسباني في بيان له عبر موقعه الرسمي، عن نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق قد أثبتت إصابته بشرخ في الساق اليمنى أثناء مشاركته في لقاء باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مما يعني غيابه لفترة طويلة وعدم لحاقه بمواجهة برشلونة.

وفي بيان آخر، أوضح الملكي أن البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر الفريق تعرض لإصابة عضلية على مستوي ساقه اليسري بعد الفحوصات الطيبة التي خضع لها اليوم.

ولم يذكر النادي في البيان التي يغيبها الثنائي عن الفريق ولكن وفقًا لتقارير صحفية فإن إصابة مارسيلو ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع مما يعني عدم لحاقه بمواجهة برشلونة في الدوري الإسباني، أما إصابة هازارد لن تحتاج إلى عملية جراحية ولكنها تنهي عامه مع الميرنجي ومن المتوقع أن يعود في يناير المقبل ولحاقه بمباراة كأس السوبر الإسباني.

ومن المتوقع أن يبدأ زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال، فارات، سيرجيو راموس، ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش

خط الهجوم: كريم بنزيما، جاريث بيل

تابع مواقعنا