• بحث عن
  • بيانات الموسوعة لم تدرج اسمه.. تفاصيل مثيرة لدخول تامر حسني “جينيس” (فيديو)

    كشف المحاضر أحمد الشيخ، مقدم برنامج “30 فبراير”، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تفاصيل جديدة بخصوص دخول الفنان تامر حسني موسوعة “جينيس ريكورد” العالمية.

    وأكد “الشيخ” خلال منشور له، أن تامر حسني، ادعى كذبًا أنه دخل الموسوعة العالمية، باعتباره المطرب الأكثر تأثيرًا وإلهامًا، وله العديد من الأعمال الخيرية، وكافح بأعماله تعاطي المخدرات بالنسبة للشباب.

    وبالعودة إلى الفيديو الذي نشره تامر حسني، حين إعلان دخوله للموسوعة، لم تذكر المذيعة عن أن تلك الجائزة للأعمال الخيرية أو غيره، بل تم اجتزاء كلامها، عند قول:”الرقم السابق كان أربعة آلاف بينما الرقم الذي حصل عليه تامر هو أكثر من 12 ألف”.

    وعن حقيقة حصول “تامر” على الجائزة، فإنه بالفعل حصل عليها بعد تحطيم الرقم القياسي الخاص ببطاقات كتبها وتم تعليقها على لوحة كبيرة قبل حفل تامر في الإمارات يوم 6 ديسمبر، ووقع عليها أكبر عدد من الجمهور، كما يشير أحمد الشيخ، مستندًا إلى تقرير أعدته مجلة “Vogue”، عن سبب دخول تامر للموسوعة.

    أما عن قاعدة بيانات موسوعة جينيس، فإنها لم تدرج اسم الفنان تامر حسني وإنجازه حتى تلك اللحظة، حيث يتابع الشيخ، “ما زالت تعترف بالرقم القديم والذي تم تحقيقه في السعودية عام 2017”.

    لمراجعة جينيس.. اضغط هنا

    موسوعة جينيس
    موسوعة جينيس

    أول تعليق من تامر حسني على دخوله موسوعة “جينيس” ريكورد العالمية

    وفي وقت سابق، أعرب المطرب والفنان تامر حسني عن سعادته، بدخوله موسوعة “جينيس” ريكورد العالمية، وحصوله على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم، مؤكدًا أن الفضل يرجع أولًا لجمهوره الذي يدعمه دائمًا، قائلًا: “دخول موسوعة جينس حاجة قيمة وعظيمة، ودخولها من باب الأعمال الإنسانية كبير جدًا”.

    وأضاف، خلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، أن الموسيقى في الوطن العربي تقدمت في عدد من البلدان.

     

    وأشار مطرب الجيل -كما يلقبونه-، أن هناك بعض أنواع الموسيقى التي دخلت على العالم العربي منها ما هو سيئ وما هو راق، مشددًا على أنه لا بد من توعية أبنائنا ضد بعض الموسيقى التي ظهرت في العالم العربي.

    المطرب تامر حسني

    وتابع: “لن نقدر على إيقاف شيء يحدث في العالم كله، علينا أن نواجه تلك الموسيقى بالفن المدفوع عليه، وتقديم فن هادف للجمهور”.

    وأوضح أنه بصدد إصدار فيله الجديد “الفلوس” يوم 25 من ديسمبر الجاري، مع الفنان خالد الصاوي وزينة، وعدد من النجوم.

    ولفت، إلى أنه بعد انتهائه من “الفلوس”، سيبدأ تصوير “مش أنا”، مع الفنانة حلا شيحة وماجد الكدواني، والفنانة سوسن بدر، موضحًا، أن السينما تؤرخ مسيرة الفنان، والتجارب التي خاضها حققت نجاحًا في الوطن العربي.

    تامر حسني يدخل “جينيس ريكورد”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق