الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير ميتشو قبل الرحيل يكشف أسباب تراجع نتائج الزمالك (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 03:53 م

قدم الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو المدير الفني السابق للزمالك، تقريره إلى الإدارة بعد الرحيل بشكل رسمي وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون المسئولية الفنية بدلًا منه.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، ما جاء في تقرير الصربي ميتشو، قبل رحيله عن الأبيض، مؤكدًا أن التقرير تضمن حديث المدير الفني عن السبب وراء تراجع أداء اللاعبين والسقوط في آخر مباراتين أمام انبي ومازيمبي.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن التقرير ذكر به أن مشكلة المستحقات المالية هي السبب الرئيسي في النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة وعدم تقديم اللاعبين المستوى المأمول وانشغالهم بالحصول على حقوقهم المالية مما أثر على مسيرة الفريق.

وأوضح المدرب في تقريره ضرورة الحفاظ على اللاعبين الموجودين في الفريق وعدم رحيل أيًا منهم بسبب المنافسات الصعبة على كافة المستويات المحلية والقارية، وحاجة الفريق لكل العناصر الأساسية.

وأردف: “فعدم وجود سوى مقعد واحد فقط في يناير المقبل كان يعني صعوبة التعاقد مع لاعبين جدد، وكان على رأس اللاعبين كل من محمود علاء وفرجاني ساسي ومصطفى محمد بالإضافة إلى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق”.

وأشار إلى، أن الفريق بحاجة لوجود مهاجم أجنبي جديد في يناير المقبل وسيكون مهم للزمالك بسبب الإصابة التي يعاني منها المغربي خالد بوطيب.

ونجح فريق الزمالك في الفوز على أول أغسطس الأنجولي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمس السبت.

تابع مواقعنا