• بحث عن
  • “خناقة وتهديد”.. مصير عمار حمدي في الأهلي مجهول (خاص)

    محمد ناصر

    اقترب عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن طالب مسؤولو الاتحاد السكندري بضمه، بجانب احتياج حلمي طولان له في إنبي للموافقة على رحيل أسامة جلال مدافع الفريق البترولي إلى الأهلي خلال يناير المقبل.

    عمار حمدي مع منتخب مصر الأوليمبي
    عمار حمدي مع منتخب مصر الأوليمبي

    وكان عمار حمدي قد نجح في إثبات جدارته مع المنتخب الأوليمبي، بجانب حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والكاميرون والتي انتهت لصالح منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف، بجانب حصوله على كأس البطولة مع الفراعنة والمشاركة في المباراة النهائي أمام كوت ديفوار.

    عمار حمدي يحصل على جائزة أفضل لاعب
    عمار حمدي يحصل على جائزة أفضل لاعب

    واجتمع عمار حمدي مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد العودة من بطولة أمم إفريقيا من أجل معرفة موعد مشاركته مع الفريق أو الرحيل على سبيل الإعارة إلى أي نادي في حالة استمرار استبعاده من قائمة المباريات.

    وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد ضم عمار حمدي خلال مباراة بني سويف بكأس مصر، والتي نجح الأهلي في الفوز بها بتسجيل ثلاث أهداف مقابل هدف للفريق الصعيدي، ليصعد المارد الأحمر إلى الدور الـ16 ليواجه فريق الترسانة.

    عمار حمدي اثناء مشاركته مع الأهلي أمام بني سويف
    عمار حمدي اثناء مشاركته مع الأهلي أمام بني سويف

    وعلم “القاهرة 24” أن محمد مصلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري قد تواصل مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، من أجل معرفة مصير عمار حمدي مع الفريق الأحمر، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

    ويرغب الاتحاد السكندري في ضم عمار حمدي، حيث تألق عمار مع الفريق السكندري من قبل، قبل عودته إلى الأهلي من جديد.

    عمار حمدي اثناء تواجده مع الاتحاد السكندري
    عمار حمدي اثناء تواجده مع الاتحاد السكندري

    وكان حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي قد اشترط مع مجلس إدارة الفريق البترولي رحيل أسامة جلال مدافع إنبي ومنتخب مصر الأوليمبي، إلى الأهلي والحصول على خدمات عمار حمدي على سبيل الإعارة.

    وهدد حلمي طولان صفقة انتقال أسامة جلال إلى الأهلي بعد أن طالب ضم عمار حمدي لنجاح الصفقة.

    ولعب عمار حمدي مع حلمي طولان اثناء توليته القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري، حيث كان من الاعنمدة الاساسية التي يعتمد عليها من قبل حلمي طولان.

    وبات مصير عمار حمدي مجهول بالرغم من خروجه على سبيل الإعارة، ولكن إلى أين هل ينفذ الخطيب وعده لينتقل عمار حمدي إلى الاتحاد السكندري أم يخرج في صفقة استكمال أسامة جلال لتدعيم دفاعات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    أقرا أيضا

    تعرف على كواليس تهديد “كهربا” للأهلي وحقيقة توقيعه لبيراميدز (خاص)

    “مكالمة أحمد مرتضى” تُنهي حياة صالح جمعة في الأهلي (خاص)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق