• بحث عن
  • رئيس نادي الشرقية عن احتجاز متعلقات فريق الهوكي بفندق الإسماعيلية: “مش هدفع لهم حاجة”

    إسلام عبدالخالق

    “أنا منظمتش ومش هدفع لهم حاجة”.. بهذه الكلمات بدأ الدكتور مجدي عزت، رئيس نادي “الشرقية” الرياضي، حديثه حول الأزمة التي اشتعلت في الساعات القليلة الماضية، والتي بدأت بـ”فضيحة” تعلقت بضبط أحد لاعبي فريق الهوكي في وضع مُخل داخل غرفته بفندق تيوليب بالإسماعيلية، فندق إقامة الفريق، قبل أن يتم احتجاز متعلقات الفريق والسماح لهم بلعب المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لأندية الهوكي.

    وكشف رئيس نادي الشرقية، في تصريحات خاصة، أن إدارة فندق “تيوليب” بمحافظة الإسماعيلية (مقر إقامة فريق الهوكي خلال البطولة الإفريقية)، اتصلوا به تليفونيًا لإبلاغه بما جرى وحجز متعلقات الفريق بسبب عدم سداد مستحقات الفندق، مضيفًا: “مش هدفع حاجة”، قبل أن يتساءل: “إزاي بطولة احنا اللي بننظمها ومايتلعبش ماتش واحد عندنا في النادي؟”.

    وتابع: “مش هدفع فلوس لأني منظمتش وإدارة النادي اعتذرت عن التنظيم”، قبل أن يشير إلى أنه جرى طرد أحد لاعبي فريق الهوكي من المعسكر، ويُدعى “محمد.ع”؛ وذلك بعد ضبطه في وضع مُخل مع إحدى الفتيات داخل غرفته بالفندق، منوهًا بصدور قرار بشطب اللاعب وعدم دخوله النادي مرةً أخرى.

    تفاصيل أزمة لاعبي هوكي الشرقية مع فندق الإقامة قبل نهائي إفريقيا

    في سياق متصل، يبدو أن الأزمات ستظل تلاحق نادي الشرقية، وتحديدًا فريق الهوكي حيث شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة كبيرة بين النادي وإدارة فندق تيوليب الإسماعيلية.

    وكتب الكاتب الصحفي الدكتور ياسر أيوب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أرجو أن يتدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لإقناع إدارة فندق تيوليب الإسماعيلية للسماح للاعبى هوكى الشرقية بمغادرة الفندق والذهاب للعب نهائى بطولة الأندية الأفريقية للهوكى أمام سموحة بعد ساعة واحدة.. اللاعبون ليسوا طرفا فى أى نزاعات داخل النادى وليسوا طرفا فى أى أزمة إدارية أو مالية وليسوا هم المطالبين بسداد أى فواتير.. والحمد لله أن فريق الشرقية للبنات نجح فى الخروج من الفندق للحاق بالمباراة النهائية أيضا المقامة حاليا وإن كان الفندق قد قام بالتحفظ على حقائب اللاعبات ومتعلقاتهن”.

    وكان فريق الشرقيه للهوكي للسيدات قد خاض مباراته في نصف نهائي البطولة الإفريقية للهوكى أمام فريق الشرطة الغاني، وتجرى منافسات البطولة على أرضية استاد جامعة قناة السويس فى الفترة من 1 وحتى 8 من ديسمبر الجاري.

    وكان فريق الهوكي للسيدات الشرقيه تأهل عقب تعادله مع فريق الإيرادات الغاني بنتيجة 3/3، في افتتاح البطولة وفي الجولة الثانية حقق الفوز علي فريق كادا استار بنتيجة 3/2.

    ويشارك الشرقية وفريق الشمس يشارك في البطولة ممثلون عن الأندية المصرية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق