• بحث عن
  • كهربا يزور “حمص” مشجع الأهلي في بيته (صورة)

    محمد ناصر

    زار محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب أفيس البرتغالي، محمد سمير المركبي الشهير بـ”حمص”، مشجع الأهلي الذي فقد قدمه أثناء عودته من مشاهدة لمباراة الأهلي وكانو سبورت، بدوري أبطال إفريقيا.

    وذهب كهربا إلى بيت حمص من أجل الاطمئنان عليه بعد الوعد الذي قدمه له خلال تواجد حمص في المستشفي، بزيارته في البيت.

    كهربا مع حمص مشجع الأهلي
    كهربا مع حمص مشجع الأهلي

     

    تعرف على كواليس تهديد “كهربا” للأهلي وحقيقة توقيعه لبيراميدز (خاص)

    يُذكر أن سوق الانتقالات الشتوية مازال مشتعلًا بين الأهلي والزمالك، حيث استطاع مسؤولو القلعة الحمراء، الحصول على توقيع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك الهارب إلى البرتغال.
    وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “أن أمير توفيق أبلغ كهربا، بضرورة استكمال الـ6 شهر المتبقية له مع الفريق البرتغالي، على أن يعود للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.
    وتابع المصدر: “فايلر قد حسم الأمر، وطالب محمود الخطيب ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، بضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسب عدم الاقتناع ببعض المهاجمين داخل الفريق”.
    وأشار المصدر: “كهربا لم يتقبل الأمر وبلغ أمير توفيق، أنه سيوقع لبيراميدز في شهر يناير المقبل، والخروج إعارة 6 أشهر إلى السعودية، والعودة من جديد إلى بيراميدز مطلع الانتقالات الصيفية”.
    وأكد كهربا أن عقده انتهى مع الزمالك، والعقد الساري حاليًا مع الفريق الأبيض، لا أساس له من الصحة، ليقرر اللاعب الهروب إلى البرتغال، بعد الدخول في مشاكل عديدة مع إدارة الزمالك.
    وكان كهربا قد دخل في مناوشات مع مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، بعد أن طالب اللاعب بضرورة رفع قيمة عقده ومعاملته من الدرجة الأولى، والحصول على 20 مليون في الموسم، ولكن قوبل هذا بالرفض، بجانب بعض المشادات الأخيرة مع الجماهير الأبيض بسبب ضياع الدوري الممتاز.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق