• بحث عن
  • كيف يمنع الأهلي صالح جمعة من الانتقال للزمالك في يناير؟

    محمد مصلوح - محمود أحمد

    هل ينتقل صالح جمعة إلى ضفوف الزمالك؟.. سؤال يطرحه العديد من جماهير القطبين “الأهلي والزمالك”، حيث انتشرت أنباء كثيرة تؤكد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

    وجاءت أنباء رحيل صالح جمعة عن الأهلي، بعدما أبلغ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، قراره بشأن موقف اللاعب مع الفريق لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

    وعلم “القاهرة 24” أن صالح جمعة، صانع ألعاب فريق الأهلي، باتت أيامه معدودة داخل جدران القلعة الحمراء بعد أن فقد الفرصة في المشاركة خلال الفترة المقبلة، بعد أن خرج من حسابات  المدرب السويسري “فايلر”.

    وأشارت الأنباء الواردة من القلعة الحمراء، إلى أن مجلس إدارة الأهلي رفض الاستغناء عن صالح جمعة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير رغم خروج اللاعب من حسابات فايلر.

    وجاء رفض إدارة المارد الأحمر الاستغناء عن صالح جمعة في يناير، خوفًا من انتقاله للغريم التقليدي “الزمالك”، ولذلك سيتم منحه الفرصة لنهاية الموسم الجاري.

    وينوي الأهلي قطع الطريق على صالح جمعة وانضمامه لصفوف الزمالك، بإعارته إلى أحد الأندية الخليجية لحرمان القلعة البيضاء من الاستفادة منه.

    “مكالمة أحمد مرتضى” تُنهي حياة صالح جمعة في الأهلي (خاص)

    على طريقة صالح جمعة.. لامبارد ينتقد باركي بسبب رقصه في ملهى ليلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق