• بحث عن
  • محافظ كفر الشيخ يخصص رقم “واتس آب” لاستقبال شكاوى واستغاثات المواطنين

    كفر الشيخ - محمود إبراهيم

    أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر.

    وشدد على، مواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز، مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

    كما كلف محافظ كفر الشيخ، بضرورة توعية المواطنين وطلاب المدارس، وخاصةً أبناءنا الأطفال، بالابتعاد عن أكشاك المحولات وصناديق الكهرباء وأعمدة الكهرباء.

    علاوةً على اتخاذ الحيطة والحذر، أثناء سقوط الأمطار، وحدوث ظاهرة الرعد والبرق خلال المدة الحرجة، حرصًا على سلامتهم، وتجنب احتمالات حدوث أي مخاطر، ومتابعة ما ورد من خرائط التنبؤ بحالة الطقس، وسقوط الأمطار، من هيئة الأرصاد الجوية.

    وأكد على التزام جميع القطاعات والأجهزة المعنية بتنفيذ كافة التعليمات والتواصل المباشر على مدار الساعة مع مركز عمليات المحافظة، مكلفًا بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وتخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 من التليفون الأرضي، والرقم 0473241130، والرقم 0473220792.

    بالإضافة إلى إتاحة خدمة “واتس آب” على الرقم 01159080748، والإيميل [email protected] لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين.

    كما يمكن التواصل على رقم الهاتف 0473138961 والخط الساخن 19588 و”واتس آب” 01281661880 والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين، فضلًا عن التواصل على الصفحة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ “كفرالشيخ نيوز”.

    جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء محمد بنداري، السكرتير العام، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارة ورؤساء القطاعات الخدمية بالمحافظة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق