• بحث عن
  • منتخب البحرين يتفوق على السعودية ويُتوج بـ”خليجي 24″ (فيديو)

    تُوج منتخب البحرين ببطولة خليجي 24، على حساب السعودية في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين على ملعب ستاد خليفة الدولي.

    وسجل هدف البحرين الوحيد محمد الرميحي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

    وكان سليمان الفرج قد أهدر ضربة جزاء لصالح السعودية في بداية اللقاء، حيث وضع الكرة قوية اصطدمت بالعارضة وأهدر فرصة تقدم الأخضر في اللقاء.

    وحاول المنتخب السعودي إدراك التعادل في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء ولكن دون جدوى، في ظل شراسة هجومية من السعودية ودفاع منظم من البحرين، لينتهي اللقاء بفوز البحرين بهدف نظيف والتتويج ببطولة “خليجي 24”.

    ونجح المنتخب السعودي في إقصاء نظيره القطري في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي في نصف النهائي بنتيجة 1/0.


    بينما دخل المنتخب البحريني المباراة النهائية بعد تفوقه على منتخب العراق في نصف النهائي (5-3) بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

    وحضر تميم بن حمد أمير دولة قطر، إلى ستاد خليفة الدولي لمتابعة مباراة السعودية والبحرين، وحضر تميم هو ووالده لتسليم الجوائز للحاصلين على كأس البطولة.

    وحقق الأحمر البحريني “الحلم الكبير” وظفر بأول ألقابه، بينما تجمد رصيد الأخضر السعودي عند 3 ألقاب.

    وواصل المنتخب السعودي عقدة النهائي الذي بلغه 5 مرات دون تحقيق اللقب، إذ خسر نهائي 1974 أمام الكويت برباعية نظيفة، ونهائي 2009 أمام سلطنة عمان بركلات الترجيح، ونهائي 2010 أمام الكويت بهدف نظيف، ونهائي 2014 على أرضه أمام قطر بنتيجة 1 – 2، ونهائي 2019 أمام البحرين بهدف نظيف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق