السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يستضيف سيد مصطفى بعد انتشار أنباء عن تردي أوضاعه المعيشية (صورة وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 04:45 م

يعقد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جلسة مع الفنان سيد مصطفى، الآن في مكتبه بمقر النقابة، وذلك بعد انتشار أخبار عن تردي الأوضاع المعيشية للفنان.

وأكد زكي، تقديم كافة المساعدات الممكنة له، كما سيتكلف بمساعدته تقديرًا لما قدمه للفن، على الرغم من أنه ليس عضوًا نقابيًا، ولكن النقابة لن تتخلى عن أحد فنانيها أيًا كان وضعه.

وجاءت مقابلة النقيب للفنان، بعدما انتشرت تدوينة مساء اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، تُفيد بأن الفنان سيد مصطفى يمر بظروف صعبة للغاية، وذلك حسبما أكد أحد الصحفيين، والذي قال إن صديقًا له التقى به على أحد الطرق وطلب منه أن يوصله بالسيارة لأحد مراكز القلب الذي يتميز بكشفه المجاني لأنه لا يمتلك أي أموال يستطع بها حتى دفع أجرة المواصلات.

أشرف زكي يرد على واقعة سيد مصطفى: “تدوينة قديمة والفنان يروجها من وقت لآخر” (صور)

وناشد مينا الذي نشر التدوينة وزارة التضامن أو نقابة المهن التمثيلية بالتحرك ومساعدة الفنان قائلًا: “عم سيد بيقف على الطريق يشاور للعربيات عشان معهوش حق الأجرة، عم سيد عنده 6 بنات، وعنده بيت هو مسئول عنه، والمرض بهدله، واختصارا لأي كلام كتير الراجل فعلا بيعاني من مشاكل صعبة جدا، بغض النظر هو عضو نقابة ولا لأ، وهو فنان كبير ولا صغير، ياريت نتعامل معاه على أنه إنسان ونكسر الروتين شوية”.

وتواصل “القاهرة 24” مع نقابة المهن التمثيلية، التي أكدت أن تلك الواقعة قديمة منذ 2015، وأن سيد مصطفى ليس عضوًا بالنقابة، نظرًا لأنه لديه عمل آخر غير التمثيل، وعلى الرغم من ذلك تواصلت النقابة معه في 2015.

وأكد أشرف زكي نقيب الفنانين أن سيد مصطفى هو المسؤول عن انتشار هذه التدوينة، وإن كانت الواقعة صحيحة على الرغم من أنها مُكررة حيث حدثت في 2015، فليتفضل مصطفى لمقر النقابة وسنحاول البحث عن حل لأزمته.

سيد مصطفى
سيد مصطفى

تابع مواقعنا