الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صورة للشيف علاء الشربيني من غرفة الملاحظة بعد إجرائه عملية جراحية

القاهرة 24
فن
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 01:38 م

حصل “القاهرة 24” على أول صورة للشيف علاء الشربيني، من داخل غرفة المستشفى، بعدما أجرى عمليه جراحية، إثر الأزمة الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وحسب تصريحات نشرها الصحفي هاني عزب، قال إن الشربيني أجرى عملية جراحية في رجليه الاثنين استغرقت خمس ساعات، وذلك لأنه يعاني من انسداد في الشرايين منذ فترة تحامل أكثر من مرة وأجل العملية بسبب ارتباطه بحلقات في برنامجه، ويجلس حاليًا في غرفة الملاحظة.

علاء الشربيني
علاء الشربيني

ومن المقرر، أن يستمر عرض حلقات علاء الشربيني من برنامجه “أحلى أكله” المُذاع عبر قناة “ON E”، على أن يعود لتقديم الحلقات مباشرة، مطلع العام الجديد.

“أحلى أكلة” برنامج يقدمه علاء الشربيني من السبت إلى الأربعاء من الثانية حتى الثالثة ظهرًا على قناة “on E”، ويقدم جميع أنواع الأكلات من خلال جدول يومي يتضمن يوم السبت أسماك، والأحد أكلات شعبية، والاثنين أكلات للدايت والأطفال، والثلاثاء أكلات العزومات، أما الأربعاء فيقدم مسابقة بين 4 متسابقين من المشاهدين.

واحتفل في أكتوبر الماضي الشيف علاء الشربيني، في برنامجه بعيد ميلاد البرنامج، حيث ظهر لأول مرة في البرنامج دون أن يقدم أكلات أو وصفات على الهواء مباشرة.

استعرض الشيف علاء الشربيني خلال الحلقة، حصاد أهم وأفضل الحلقات والوصفات التي قدمها على مدار عام كامل، فيما بدأت الحلقة بتقرير عن أهم الحلقات داخل الاستوديو تبعها تقارير من محافظات مختلفة منها القاهرة والأسكندرية ودمياط ومن خارج مصر، سلطت الضوء على زيارات “أحلى أكلة” لبعض الدول مثل إيطاليا ولبنان، بالإضافة إلى تقارير عن حلقة عيد الام والمسابقة التي كانت بهذه المناسبة.

 

تابع مواقعنا