الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يضرب بطل نيجيريا برباعية في الكونفيدرالية ويتصدر مجموعته

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 08:38 م

نجح فريق المصري البورسعيدي في تحقيق فوز غالٍ على نظيره إينوجورينجرز، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري بادر بالتهديف في الدقائق الأولى من عمر المباراة، حيث نجح أوستين أموتو من تسجيل هدف أول في الدقيقة 5 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.

استسلام هجومي وانكماش دفاعي للاعبو إينوجور بطل نيجيريا، حيث استغل الفريق البورسعيدي الانكماش وبدا في شن الهجمات من أجل ستجيل الهدف الثاني.

وجاء الهدف الثاني عن طريق أحمد ياسر مهاجم المصري البورسعيدي في الدقيقة 27 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2/0.

سيطرت حالة من الهدوء على المباراة وانحصار الكرة في وسط الملعب، ليبدأ لاعبو المصري في التقاط الأنفاس.

ومع بداية الشوط الثاني لم يسلم بطل نيجيريا من بدايات المصري الموجعة، ونجح مفتاح طقطق في تسجيل هدف ثالث للمصري لتصبح النتيجة 3/0.

وواصل المصري صحواته من أجل تسجيل المزيد ورفع غلة الأهداف، وجاء الهدف الرابع عن طريق حسن علي في الدقيقة 83 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 4/0.

وقبل نهاية الشوط الثاني استغل الفريق النيجيري تراجع العامل البدني للاعبو المصري، واستطاع ايزيكوي شينونسو أن يسجل هدفًا أول للفريقه في مرمي المصري، لتصبح النتيجة 4/1.

واستكمال الفريق النيجيري مهمة نحو استغلال الانشقاق الدفاعي وتراجع الأداء لدي لاعبي المصري، وسجل سعيدو سيمبوري الهدف الثاني لفريق إينوجو في الدقيقة 90 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 4/2.

وبهذه النتيجة خطف المصري ثلاث نقاط غالية، ليرتفع رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الأول، بينما تبقي الفريق النيجيري في المركز الأخير دون نقاط.

تابع مواقعنا