الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الهجرة” تتواصل مع أسرة مصري تعرض للضرب بـ”الساطور” في الكويت

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 09:10 م

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع أسرة الشاب المصري “م .ك” البالغ من العمر 22 عامًا، الطالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية، في استجابة سريعة لما ورد للوزارة من أنباء عن تعرض الشاب المصري المقيم في دولة الكويت للاعتداء من قِبل شخصين بالضرب، بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية بالكويت،

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم لأسرة الشاب المصري عن أسفها لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم بأن السلطات الكويتية قامت بالتحريات والإجراءات اللازمة وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم للمحاكمة.

وأضافت وزيرة الهجرة، أن السفارة المصرية في الكويت تتابع الأمر عن كثب أولا بأول، مشيرةً إلى أن ممثلًا عن السفارة المصرية زار “الشاب” في مستشفى مبارك الكبير الذي يتلقى به العلاج، مؤكدةً أنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة والفائقة حتى يتم شفاؤه.

ومن جانبهما، قدم والدة ووالد الشاب المصري، الشكر للسفيرة نبيلة مكرم على تواصلها معهم، مؤكدين أن نجلهم يتلقى كافة أوجه الرعاية الفائقة من المسئولين بالمستشفى، معربين عن سعادتهم لشعورهم بأن وطنهم مهتم لشأنهم وشأن نجلهم.

قطعا شرايين قدمه.. الاعتداء على مصري بساطور في الكويت بسبب خلافات مرورية

ووجهت السفيرة نبيلة مكرم، الشكر للسلطات الكويتية علي سرعة متابعة الحادث وثقتها في قدرة وزارة الداخلية على ضبط الجناة، معبرة عن تقديرها للمستشفي لما يقدمه من رعاية فائقة للشاب المصري.

وكانت وزارة الهجرة قد تلقت أنباء عن تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، إلى حادث، حيث اعتدى عليه شخصان بالضرب بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية الكويتية، ما أدى إلى إصابته ثم لاذا بالفرار، وتم نقل الشاب المصري إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم، هذا وتكثف الأجهزة الأمنية الكويتية مجهوداتها للقبض على الجناة.

تابع مواقعنا