السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أزمة 11 يومًا لفريق هوكي الشرقية بأحد فنادق الإسماعيلية.. وتدخل وزير الرياضة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 11:07 م

11 يومًا قضاها فريق هوكي الشرقية رجال وسيدات، داخل فندق توليب بالإسماعيلية، أثناء المشاركة في البطولة الدولية للهوكي على ملاعب هيئة قناة السويس.

“القاهرة 24” علم تفاصيل الأزمة التي لاحقت فرقة هوكي الشرقية، والتي أثيرت في الآونة الأخير بسبب منع لاعبي الفريق من مغادرة الفندق ولعب المباراة النهائية بسبب عدم دفع المستحقات المالية للفندق.

وقال مصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن إدارة الفندق طالبت إدارة الفريق بدفع المستحقات المالية الواجبة عليهم، لتتفاجأ إدارة الفندق أن المهندس محمد كامل، عضو مجلس إدارة نادي الشرقية، قد تقدم باستقالته وغادر الفندق، بجانب مغادرة خالد عابدين، المسئول عن الفريق، وهو ما وضع إدارة الفندق في موقق حرج.

وبين المصدر أن الإدارة رغم سوء الموقف، إلا أنها فضلت عدم التصعيد ضد الفريق خاصة أنه يمثل مصر في بطولة دولية، مبينًا أن المسئولين بدأوا بالاتصال بكل من المهندس محمد كامل، وخالد عابدين، اللذين اتفقا منذ البداية على إقامة الفريقين داخل الفندق منذ يوم 28 نوفمبر الماضي، وأغلقا هواتفهما المحمولة بعد ذلك.

ولفت إلى أنه حينما تمكن المسئولون بالفندق من التواصل مع المهندس محمد كامل، أكد أنه توجه إلى الشرقية في محاولة لحل الأزمة، إلا أن الإدارة فوجئت أنه تم تحويله إلى النيابة الإدارية.

وأفاد أحد أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، بأن اتحاد الهوكي كان من المفترض أن يغطي التكاليف المالية الخاصة بالحكام ولجان التنظيم، فيما تتولى وزارة الشباب والرياضة تكاليف إقامة الفريق، إلا أن اتحاد الهوكي رفض السداد، وأمام تعقيد الأمر وتصاعد الأزمة توصلت إدارة الفندق إلى الاكتفاء بحجز الشنط الخاصة باللاعبين دون احتجاز الفريق لتأدية مهامه على أكمل وجه وخروجه من الفندق إلى الصالة المغطاة.

وبين أن خالد عابدين عقب توصل إدارة الفندق له، أكد أنه في طريقه لوزارة الشباب والرياضة في محاولة لإنهاء الأزمة، لتشهد الواقعة الشروع في الحل بعد تدخل مباشر من وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، والذي أناب اللواء محمد سالم لتوقيع شيكات بقيمة 446 ألف جنيه من إجمالي مبلغ 545 ألف جنيه مستحقات الفندق، على أن يتحمل الفارق اتحاد الهوكي بقيمة 99 ألف جنيه.

تابع مواقعنا