الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس فراش تعدى على تلميذة داخل حجرة الأنشطة بمدرسة ابتدائية في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 12:11 م

أصدرت نيابة بلبيس العامة، برئاسة المستشار أحمد خطاب، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بحبس فراش بإحدى المدارس الابتدائية بقرية “شبرا النخلة” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتعدي على تلميذة بالصف السادس الابتدائي ومحاولته مواقعتها جنسيًا داخل حجرة الأنشطة بالمدرسة.

من جانبه، أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بإيقاف المتهم عن العمل مدة ثلاثة أشهر، مع إحالته إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله حال ثبوت إدانته من جانب النيابة العامة.

وفي وقتٍ سابق، قرر محمد علي، مدير إدارة بلبيس التعليمية، نقل الفراش المتهم إلي ديوان عام الإدارة، وفتح تحقيق عاجل في الواقعة لبيان وكشف ملابساتها.

وألقى رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة بلبيس، التابعة لمديرية أمن الشرقية، برئاسة الرائد إسلام عواد، في وقتٍ سابق، القبض على “فراش” بمدرسة ابتدائية بدائرة المركز؛ على خلفية اتهامه بالتعدي على تلميذة بالصف السادس الابتدائي، والشروع في مواقعتها جنسيًا داخل حجرة الأنشطة بالمدرسة.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ يتهم المدعو “ع.ر” 35 سنة، فراش بمدرسة ابتدائية بقرية “شبرا النخلة” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، باستدراج طفلة في الصف السادس الابتدائي والشروع في مواقعتها جنسيًا، من الخلف، داخل حجرة الأنشطة بالمدرسة.

وتبين من التحريات الأولية، أن الفراش متزوج ولديه أطفال، فضلًا عن أنه جار الطفلة، والتي تسكن في منزل جدتها لوالدتها نظرًا لإنفصال والديها، فيما جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15104 إداري بلبيس لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا