الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يستعد لنهائيات “ذا فويس”.. ويستقبل العام الجديد في العاصمة الأردنية

القاهرة 24
فن
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 10:43 م

يواصل راغب علامة -مع اقتراب نهائيات برنامج “ذا فويس”- العمل والتألق بحماس كبير، بعدما أسفرت حلقة أمس عن تأهّل اثنين من فريقه ليتباريا على لقب البرنامج مع إثنيْن من المشتركين من كلّ فريق.

وبهذا اختار راغب للمرّة الأخيرة الصوتيْن اللذيْن سينتقلان معه إلى المرحلة النهائية، فغنّى المشترك ميشال شلهوب أغنية “مجبور”، ليتلقّى تعليقا من راغب صرّح خلاله بأنّه يعتزّ بصوته، ولكنّه يوفّق أحيانا، ولا يوفّق في أحيان أخرى، وبهذا ألمح راغب إلى أنّ ميشال لم يكن بالمستوى نفسه الذي أطلّ به في المرّات السابقة.

أمّا المشتركة دعاء ليحاوي فأدّت أغنية Dangerous Woman ليثني راغب على أدائها وصوتها، ويتوقّع لها مستقبل مبهر خارج العالم العربيّ. تبع ذلك ظهور المشترك مهدي عيّاشي الذي أدّى أغنية “ضلّي إضحكي”، فعلّق راغب على أدائه بالقول أنّ ما يميّزه هو السلاسة والهدوء في الغناء، معبّرا عن إعجابه الشديد بصوته وثباته وواصفاً إيّاه بصوت تونس الخضراء.

وعندما حان وقت الإختيار، قرّر السوبر ستار أن ينقل معه إلى المرحلة المقبلة ميشال شلهوب ومهدي عيّاشي، متمنياً أن ترافقه دعاء ليحاوي في إحدى حفلاته أو أن تشاركه الغناء في دويتو غنائي يجمعهما سوياً.

وابتداءً من الحلقات القادمة سيصبح قرار التصويت لاختيار المشترك الأفضل بيد الجمهور وحده، الذي سيحدّد الرابح النهائي بلقب “ذا فويس” لهذا العام.

من جهة أخرى يستعدّ السوبر ستار راغب علامة، لاستقبال العام الجديد في فندق جراند حياة عمّان، معربا عن حماسه الشديد بقضاء ليلة رأس السنة وسط جمهوره من أهل الأردن وفلسطين وكافة الجاليات العربيّة المقيمة في العاصمة الأردنية.

تابع مواقعنا