الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو خليل وريهام إبراهيم ينفردان بفيديو حصري لاثنين من عمالقة الفن في برنامج “من مصر”

القاهرة 24
فن
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 04:04 م

علم “القاهرة 24“، أن فريق عمل برنامج “من مصر”، والذي يقدمه كل من الإعلامي عمرو خليل، وريهام إبراهيم، على فضائية “سي بي سي”، يستعد الليلة لتقديم فيديو عن اثنين من عمالقة الفن، والذين جمعهما عمل واحد.

كما حصل البرنامج، على فيديو حصري من زوجة أحد عملاقة الفن، والذي تكشف فيه عن تفاصيل لأول مرة، عن علاقتها بزوجها، فيما فضلت إدارة البرنامج، عدم الإفصاح عن تفاصيل العمل، مؤكدين على أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

مفاجآت كبيرة في أولى حلقات “من مصر” لعمرو خليل وريهام إبراهيم

وانطلقت مساء أمس السبت، أولى حلقات برنامج “من مصر” على فضائية “cbc”، تقديم الإعلامي عمرو خليل، والإعلامية ريهام إبراهيم من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

“من مصر” ينتمي إلى البرامج الإخبارية والحوارية، يقدم عدة فقرات متنوعة، يحاول مناقشة قضايا الشارع المصري، وقضايا ومشاكل المواطن، كما يولي أهمية كبيرة للقضايا المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيشارك في البرنامج، عدد من الشخصيات العامة، مثل، الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، والدكتور هاني الناظر، والدكتور وسيم السيسي، وغيرهم، لمناقشة عديد من القضايا في فقرات ثابتة حول قضية “بناء الإنسان”.

وفي الحلقة الأولى، وضمن ضيوف كبار، بدأ البرنامج في الحديث معهم عبر مداخلات تليفونية، كشف نجم الجيل الفنان تامر حسني عن أسباب حصوله مؤخرًا على جائزة “جينيس ريكورد” كأفضل فنان مؤثر وملهم في العالم.

وقال تامر حسني، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، إنه قام بعمل معرض خيري في الإمارات، يضم كل مقتنياته حتى يتم بيعها ويذهب إيرادها إلى الأطفال العرب المشردين في جميع أنحاء العالم.

وأشار، إلى أن إحدى الجهات قامت بعمل استفتاء لمحبي تامر حسني، والذي بلغ عددهم 12 ألف شخص، لترشيحه لجائزة “جينيس ريكورد” كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، وهو ما تمت مقابلته بحفاوة كبيرة من الجمهور المصري والإماراتي على حد سواء، وهو ما تسبب بشكل مباشر في فوزه بتلك الجائزة.

مداخلة تامر حسني

وحكى تامر موقفًا مؤثرًا لشاب بعث له برسالة قال فيها، إنه كان مقدمًا على الانتحار ثم تراجع في اللحظات الأخيرة بسبب أغنية “الموضوع فيك” لتامر حسني، حيث جلس يفكر في كلماتها وأدائها، وهو ما رده عن الإقدام على تلك الخطوة الخطيرة، على حد قوله.

وعلى الجانب الآخر، تفاجأ مقدمو البرنامج الجمهور بمداخلة تليفونية من رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي وكابتن المنتخب الأوليمبي، والحاصل مؤخرًا على بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والمتأهل لـ”أولمبياد طوكيو 2020″، والذي تحدث عن تكريم الرئيس السيسي للمنتخب الأوليمبي.

وقال رمضان: “كنا مستنيين التكريم لأن التكريم بيقول إننا عملنا حاجة للبلد، وشرف كبير لينا كلاعبين وبيحسسنا بأهمية البطولة”.

وأكمل: “إحنا جيل جديد عايزين نعمل حاجة للكرة المصرية، بيحسسنا إن فيه دعم لينا، وعدنا الرئيس إننا هنروح الأولمبياد وهنبذل أقصى مجهود وهنلعب على ميدالية ولن نكتفي بالتمثيل المشرف”.

رمضان صبحي

وتابع رمضان: “مطلبتش حاجة من الرئيس، لأن الدولة وفرت كل شيء وعملنا استعدادات على أعلى مستوى، والرئيس قالنا إن أي دعم هنطلبه هيتم توفيره، وفعلًا كل طلباتنا أصلًا في المعسكر كانت مُجابة، والدولة مش مخليانا عايزين حاجة وكنا حاسين بأهمية الموقف اللي كنا فيه”.

وأوضح صبحي، أن الرئيس السيسي قال في وقت سابق، إنه يرغب في شباب يمتلكون الروح، مؤكدًا أنه كان يؤكد لزملائه بضرورة التعب وبذل الجهد في الملعب، مضيفًا: “كنت بقول لزملائي لازم نموت نفسنا، ونعمل اللي علينا ولو الناس لقيتنا عملنا اللي علينا محدش هيزعل مننا، وكنا حاسين إن الشعب المصري ليه حق إننا نفرحه بعد ماكنا بنشوف الجماهير في المدرجات بالشكل دا”.

تابع مواقعنا