الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: “هنزل علي رأس لجنة من كلية الهندسة لأخذ عينات من الرصف”

القاهرة 24
سياسة
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 02:28 م

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، تشكيل لجنة فنية من كلية الهندسة بجامعة كفرالشيخ، لمتابعة جودة أعمال رصف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، ومراجعة أعمال الرصف طبقًا للجودة المقررة، وأخذ العينات اللازمة وتحليلها.

كما ناقش محافظ كفر الشيخ، أعمال تنفيذ مشروعات الرصف وأعمال رد الشيء لأصله، بمراكز ومدن المحافظة، وإجراءات متابعتها، مؤكدًا ضرورة مراعاة المواصفات القياسية في أعمال الرصف، وسحب الأعمال من المقاولين المقصرين وغير الجادين، وفرض غرامات التأخير طبقا للقانون.

وتنفيذ أعمال الرصف طبقا للمواصفات الفنية القياسية وتحليل العينات في معامل متخصصة، والالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ، وعرض تقريرا أسبوعيا بأعمال الرصف على المواطنين.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على التنسيق بين جميع المختصين بالمرافق “كهرباء، مياه، غاز، طرق، اتصالات، ووحدات محلية” للحفاظ على رصف الطرق، والمال العام، مشددا على عدم إنهاء أى من أعمال الرصف على مستوى مدن وقرى المحافظة إلا بعد عمل صفايات أمطار، وتنفيذها طبقاً للمواصفات الفنية.

وكلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المراكز والمدن بمتابعة أعمال الرصف والنظافة والبيئة والإنارة ومياه الشرب والصرف بالمدن والقرى، مؤكدا أنهم مسؤولين مسؤولية كاملة عن المرافق والخدمات كلا بدائرته.

وجاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء محمد بنداري، والسكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارة ورؤساء القطاعات الخدمية.

تابع مواقعنا