الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخص سقط أسفل عجلات القطار بالبحيرة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 02:30 م

لقى شخص مصرعه في الحال بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة اليوم الأحد، إثر سقوطه أسفل عجلات قطار “ركاب” دمنهور – دسوق بمحطة الخزان، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الرحمانية المركزي.

وتلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرحمانية، يفيد بوصول مستشفى الرحمانية “شحاته سعد يوسف” 58 عامًا، مقيم بقرية منية بني موسي التابعة لمركز الرحمانية، جثة هامدة إثر سقوطه من قطار دمنهور – دسوق بمحطة الخزان نتيجة اختلال توازنه.

تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفي الرحمانية المركزي تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مصرع شاب سقط من القطار في محطة طنطا

من جهة أخرى، لقى شاب مصرعه، متأثرًا بنزيف في المخ عقب سقوطه أسفل عجلات القطار، بدائرة محطه قطارات طنطا، بعد أن اختل توازنه أثناء وقوفه على باب إحدى عربات القطار.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى من العميد طلعت عبد الهادي مفتش مباحث النقل والمواصلات بالغربية إخطارًا بالواقعة، وبالانتقال والفحص، تبين سقوط “ماهر محمد علي الأفندي” 43 عامًا عامل مقيم كفر طبلوها تلا منوفية، وأثناء تحرك القطار من المحطة سقط الراكب بين القطار ورصيف المحطة، ما أدى إلى وفاته.

وتم نقل الجثة لشرحة مستشفى المنشاوي العام، وتسبب الحادث في تهتك عظام القدم اليمنى، ونزيف بالمخ، وجروح متفرقة بالجسم، وأثبت تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة نتج عن الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر، وأخطرت النيابة العامة.

تابع مواقعنا