الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موهبة برازيلية في الطريق إلى ليفربول بديلًا لمحمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 12:47 م

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، في تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمواصلة المسيرة المميزة التي يحققها مؤخرًا على المستويين المحلي والقاري.   ويرغب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة إيفانيلسون.   وكشفت صحيفة “ذا صن” البرازيلية، عن سعي كلوب لضم المهاجم صاحب الـ20 عامًا ليكون بديلًا لمحمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو في الخط الأمامي للفريق الإنجليزي.

وأشارت، إلى أن صفقة ضم اللاعب ستكون غير مكلفة على النادي الإنجليزي، خاصةً وأن عقده مع فلومينينسي البرازيلي سينتهي في فبراير المقبل، ومن الممكن، التعاقد معه في يناير مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي يأمل فيه مسؤولو الريدز في التحرك لحسم انتقال إلى اللاعب إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي.

محمد صلاح يتوج ظهوره الـ100 في الدوري الإنجليزي بهدف وصناعة آخر مع ليفربول

وصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى المشاركة رقم 100 في تاريخ مشاركاته داخل منافسات الدوري الإنجليزي بعدما خاض مع الريدز مواجهته أمام بورنموث، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من البريميرليج وانتهت بفوز فريقه بثلاثية دون رد.

واستطاع محمد صلاح أن يتوج مشاركته رقم 100 في منافسات البريميرليج بأداء رائع بعدما نجح في إحراز هدف وصنع آخر خلال المباراة.

صناعة صلاح لهدف ليفربول الثاني الذي حمل توقيع نابي كيتا جاء بعد تمريرة سحربة من كعب الفرعون المصري وصلت إلى كيتا الذي لم يتردد لحظة في إسكانها الشباك.

أما نابي كيتا الذي أراد رد الجميل لمحمد صلاح ليجعله يحرز هدفا رائعة يختم به ثلاثية ليفربول أمام بورنموث ويوثق ظهوره المئوي في البريميرليج.

وعلى صعيد مشاركات محمد صلاح المئة في الدوري الإنجليزي، جاءت برصيد 13 مواجهة وهو حامل قميص تشيلسي، أما الـ87 المواجهة الآخرين فكانت تحت شعار ليفربول.

خلال 100 مباراة لصلاح في الدوري الإنجليزي، استطاع أن يحرز 63 هدفًا وصنع 28 آخرين منهم هدفان بقيمص البلوز.

تابع مواقعنا