السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هواوي” تكشف عن “Band 4 Pro” الذكية.. تعرف على مميزاتها

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 05:14 م

كشفت شركة هواوي رسميًا عن سوارها الذكي “Band 4 Pro”، والذى يأتي بميزة مقاومة الماء عند عمق 50 مترًا، مع تقنية “NFC” وبسعر 56 دولارًا.

ويأتى هذا السوار الجديد بعد إصدار الشركة السابق “Band 3 Pro”، حيث يتميز الإصدار الجديد Band 4” “Pro بشاشة “AMOLED” مع زجاج منحني “2.5D” بخاصية اللمس، كما يأتي الزر الرئيسي مدمج في الشاشة.

ويتيمز سوار “Band 4 Pro” برصد معدل ضربات القلب المستمر، مع دعم مقاومة الماء عند عمق 50 مترًا، واستشعار بدء تمارين السباحة، كما يأتي السوار الذكي بتقنية “GPS” لتسجيل حركة المستخدم أثناء الأنشطة الرياضية في الوقت الحقيقي، ودون الحاجة للإتصال بالهاتف في البداية.

كما يدعم السوار الذكي تقنية الدفع “NFC”، ويضم مستشعر “SpO2” الذي يدعم تقدير مستويات الأكسجين في الدم، كما تأتي السوارة الذكية بميزة دعم تعقب ومتابعة 11 نشاطًا رياضيًا، أيضًا يضم خوارزمية “TruSeen 3.5” بتقنية الذكاء الإصطناعي تدعم رصد وتحليل معدل ضربات القلب.

وفيما يتعلق بمواصفات السوار، فهو يأتي شاشة “AMOLED” ملونة بحجم “0.95” بوصة، بخاصية اللمس، بدقة عرض 240 في 120 بيكسل، كما يدعم البلوتوث “4.2 LE”، ودعم “Android 4.4” أو الإصدارات الأعلى.

كما تدعم نظام “iOS 9.0” أو الإصدارات الأعلى، ويضم “Pedometer”، وميزة التعقب لحالة المستخدم أثناء النوم، وتتبع أنشطة المستخدم الرياضية، مع تذكير في حالة الاستقرار لفترة طويلة، إضافة إلى وجود مستشعرات بعدد 6 محاور تشمل جيرسكوب، وتسارع، والدوران، ومستشعر لرصد مستمر لضربات القلب وتحليلها، وإشعارات للرسائل والمكالمات المستلمة، ودعم تقنية “GPS، NFC”.

تابع مواقعنا