• بحث عن
  • أحمد فهمي بعد إجرائه عملية جراحية: “هنا دبحت عشان العين” (فيديو)

    قال الفنان أحمد فهمي، إنه انتهى من إجراء عملية جراحية، بعد معانته المستمرة  في المرئ، وعرض نفسه على العديد من الأطباء ولكن دون جدوى، قائلا: “في واحد منهم هو اللي اكتشف المرض وقالي ان التشخيص كان خاطئ”.

    وأوضح فهمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن الطيب اكتشف أن هناك عيب خلقي في المرئ، ولا بد من الكي مما جعله يفكر سريعا في التدخل الجراحي، مشيرًا إلى أنه مستمر في تلقي العلاج ويحتاج إلى 10 أيامًا أخري كفترة نقاهة.

    وأكد الفنان، أن زوجته هنا الزاهد قامت بالدبح، مردفًا: “هنا دبحت امبارح عشان العين وهي ست بيت كويسة وبتاخد بالها منه”، فيما أكد إنه يستعد لعمل جديد في موسم رمضان 2020 بالتعاون مع الفنان أكرم حسني.

    وفي وقت سابق، تعرض الفنان أحمد فهمي مؤخرا لوعكة صحية دخل على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وقام اليوم بإجراء عملية جراحية عاجلة في المريء، وذلك بعد فترة وجيزة من تعرض زوجته الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية أيضا.

    وكان فهمي قد أجرى منظارا قبل أيام، وتبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المريء، ولكنه فوجئ بمعاناته من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة.

    وأجرى فهمي الجراحة بمعرفة طبيب فرنسي، و3 استشاريين مصريين، وهم حسام غنيم ومصطفي إبراهيم ومحمد حقي.

    هنا الزاهد تكشف كواليس يوم الزفاف: “أحمد فهمي قالي أنا هنام مش قادر دايخ” 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق