الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني: فيلم “مش أنا” من البداية لحلا شيحة وليست بديلة لأحد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 06:21 م

يستعد الفنان تامر حسني للعمل على فيلم جديد بعنوان “مش أنا”، يجمعه بالنجمة حلا شيحة بعد غيابها عن السينما قرابة 15 عاما، ومن المقرر طرح الفيلم خلال موسم عيد الفطر 2020.

وتحدث حسني خلال لقائه مع برنامج “insider بالعربي” عن بعض التفاصيل الخاصة بالفيلم، فأكد أن الفيلم من البداية كان لحلا شيحة، نافيًا ما تردد حول اختيار شيحة كبديلة للنجمة مي عز الدين، وآسيل عمران.

وأشار إلى أنه بعد تجربته مع آسيل عمران في كليب “ناسيني ليه”، فإنهما يفكران في التعاون مرة أخرى بعمل ما مليء بالغناء والتمثيل.

بينما عن مي عز الدين، فقال إنه يحضر معها عملا جديدا بقصة مختلفة، بعيدًا عن فيلم “مش أنا”، وبأنهم جلسوا وتحدثوا حول تفاصيل العمل.

https://www.instagram.com/p/B50tIcLhZv6/?utm_source=ig_web_copy_link

ويكون “مش أنا” أول تعاون يجمع بين حسني وأخيه المنتج حسام حسني، مدير عام شركة “تي اتش برودكشن”، والقائم بأعماله ومنتجه الحالي، وتعد هذه التجربة الثانية لأخيه في مجال الإنتاج، ويشارك به الفنان ماجد الكدواني، والفنانة سوسن بدر.

وينتظر تامر حسني إطلاق فيلمه “الفلوس” المقرر طرجه يوم 25 ديسمبر القادم، والفيلم قصة تامر حسني، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

ويشاكه بطولة “الفلوس” عدد كبير من الفنانين أبرزهم خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، بالإضافة إلى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف.

“جينس” تكذب تامر حسني وتوضح حقيقة فوزه بالجائزة العالمية (بيان)

تابع مواقعنا