• بحث عن
  • تجديد حبس عامل قتل بنت شقيقه بـ35 طعنة في الشرقية

    إسلام عبدالخالق

    أصدر قاضي المعارضات بمحكمة منيا القمح الجزئية، بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس عامل لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل الطفلة “ميرنا” بنت شقيقه، بعدما شاهدته في وضع مُخل برفقة جارته، حيث طعنها خمسًا وثلاثين طعنة أودت بحياتها داخل غرفة نومها بكفر “عبد الله عزيزة”.

    البداية، كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة “ميرنا ح ع أ” 16 سنة، مقتولة بعدة طعنات داخل منزل أسرتها بكفر “عبد الله عزيزة” التابع لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

    جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى “منيا القمح” المركزي، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، حيث تبين أن المجني عليها تعرضت لـ35 طعنة، وأن السلاح المُستخدم في الجريمة “سكين” استقر في رقبتها بعدما نفذ من الجانب الأيمن إلى الأيسر.

    وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عم المجني عليها، 24 سنة، والذي كان على علاقة غير شرعية مع جارتها، ربة منزل تبلغ 21 سنة، متزوجة من جاره بالمنطقة، عامل، عمره 28 سنة.

    جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب واقعة القتل، والتي سبق وتحرر عنها تحرر عن ذلك المحضر رقم 9992 إداري منيا القمح لسنة 2019، قبل أن يُدلي باعترافات تفصيلية حول الواقعة وأسبابها وما حدث بينه وبين جارته بنت الـ 21 ربيعًا، متزوجة من أحد جيرانه بالمنطقة، وأنه كان يواقعها في غياب زوجته وارتكب جريمته خشية أن تعرف الزوجة بخيانته لها، فيما وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد مع سابق الإصرار والترصد، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، قبل أن يُصدر قاضي المعارضات قراره بتجديد الحبس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق