• بحث عن
  • تعرف على أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية (خاص)

    محمد ناصر

    اقترب سوق الانتقالات الشتوية، وجميع لاعبي “الدكة” يبحثون عن عروض للهروب من شبح الاستبعاد من المباريات، من أجل إثبات أنفسهم خارج القطبين، سواء الأهلي أو الزمالك.

    ومنح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر، حول رحيل عدد من اللاعبين لعدم الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة.

    وطالب فايلر مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بضرورة التخلص من هؤلاء اللاعبين وضخ دماء جديدة داخل الفريق الأحمر، لا سيّما أنه كلّف لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالبحث عن عروض إعارة لهولاء اللاعبين.

    وأكد مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: أن الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، هم اللاعبون غير المقيدين في القائمة الإفريقية”.

    وتابع المصدر: “نحن لا نريد أن نخسر واحدًا من القائمة الإفريقية، ولكن هناك ثلاثة أماكن جديدة سوف يتم حجزها للصفقات الجديدة التي يبرمها مجلس الإدارة بقرار من فايلر خلال يناير المقبل”.

    وعن الصفقات الجديدة أشار قائلًا: “الفريق يحتاج إلى بعض المراكز وسوف نقوم بالدعم، من أجل سد الثغرات الموجودة داخل الفريق”.

    كهربا أهلاوي.. جلسة بين لاعب الزمالك وأمير توفيق غدًا لوضع الرتوش الأخيرة (خاص)

    وفي سياق آخر، يعقد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك الهارب وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي، جلسة اليوم الإثنين مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لحسم انتقاله إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    ووقع كهربا على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير القادم مقابل 45 مليون جنيه، على أن يتقاضى 10 ملايين جنيه سنويًا، كما تعهد مسؤولو النادي الأهلي بدفع الشرط الجزائي في عقد كهربا مع أفيس البرتغالي المقدر بـ400 ألف دولار.

    يذكر أن النادي الأهلي حصل على موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لضم كهربا في يناير القادم، حيث أبدى المدرب السويسري إعجابه بقدرات كهربا مشددا على حاجته إلى خدماته بصفوف المارد الأحمر.

    وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وحصل على الضوء الأخضر لضم كهربا في الشتاء، وأبلغ أمير توفيق بإنهاء التفاوض مع اللاعب على الأمور المالية والرتوش النهائية لقيده بقائمة الأهلي في الشتاء.

    وعلم “القاهرة24” أن جلسة الغد بين كهربا وتوفيق لحسم الأمور المادية ووضع الرتوش النهائية، حيث يرغب الأهلي في دفع 9 ملايين جنيه لكهربا سنويًا، على أن يتم توفير حملة إعلانية للاعب مقابل 4 ملايين جنيه حتي لا يكون راتبه كبيرا وبالتالي يثير أزمة في صفوف الفريق الأحمر.

    كهربا مع حمص مشجع الأهلي
    كهربا مع حمص مشجع الأهلي

    وزار “كهربا”، محمد سمير المركبي الشهير بـ”حمصة”، مشجع الأهلي الذي فقد قدميه أثناء عودته من مشاهدة لمباراة الأهلي وكانو سبورت، بدوري أبطال إفريقيا.

    وذهب كهربا إلى بيت حمص من أجل الاطمئنان عليه بعد الوعد الذي قدمه له خلال تواجد حمص في المستشفي، بزيارته في البيت.

    تعرف على كواليس تهديد “كهربا” للأهلي وحقيقة توقيعه لبيراميدز (خاص)

    ما زال سوق الانتقالات الشتوية مشتعلًا بين الأهلي والزمالك، حيث استطاع مسؤولو القلعة الحمراء، الحصول على توقيع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك الهارب إلى البرتغال.
    وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “أن أمير توفيق أبلغ كهربا، بضرورة استكمال الـ6 شهر المتبقية له مع الفريق البرتغالي، على أن يعود للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.
    وتابع المصدر: “فايلر قد حسم الأمر، وطالب محمود الخطيب ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، بضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسب عدم الاقتناع ببعض المهاجمين داخل الفريق”.
    وأشار المصدر: “كهربا لم يتقبل الأمر وبلغ أمير توفيق، أنه سيوقع لبيراميدز في شهر يناير المقبل، والخروج إعارة 6 أشهر إلى السعودية، والعودة من جديد إلى بيراميدز مطلع الانتقالات الصيفية”.

    وأكد كهربا أن عقده انتهى مع الزمالك، والعقد الساري حاليًا مع الفريق الأبيض، لا أساس له من الصحة، ليقرر اللاعب الهروب إلى البرتغال، بعد الدخول في مشاكل عديدة مع إدارة الزمالك.

    وكان كهربا قد دخل في مناوشات مع مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، بعد أن طالب اللاعب بضرورة رفع قيمة عقده ومعاملته من الدرجة الأولى، والحصول على 20 مليون في الموسم، ولكن قوبل هذا بالرفض، بجانب بعض المشادات الأخيرة مع الجماهير الأبيض بسبب ضياع الدوري الممتاز.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق