• بحث عن
  • تعرف على سر غلق أبواب مجلس مدينة بنها في وجه المواطنين

    أحمد الليثي

    يشهد مجلس مدينة بنها، حالة من الاحتقان بين مواطني مركز ومدينة بنها، حيث قام العاملون بديوان مجلس المدينة بغلق الباب الرئيسي للديوان، في وجه المواطنين، ووضعوا كراسي واصطفوا أمام السلم المؤدي للباب الرئيسي للديوان، مانعين المواطنين من دخلول مجلس المدينة، ووجهوا المواطنين للدخول من باب المركز التكنولوجي، حدث ذلك وسط حالة من الغضب والاحتقان من المواطنين.

    وأكد العديد من المواطنين، أنه لأول مرة يغلق باب مجلس المدينة في وجه المواطنين، ويطلب منهم الدخول من باب المركز التكنولوجي، والموجود خارج مبنى الديوان، والذي دفع الكثير من المواطنين إلى الشكوى عدة مرات.

    ونمى لعلم المواطنين، أن الدكتورة إيمان ريان، نائبة محافظ القليوبية، هي من تقف وراء قرار غلق أبواب مجلس مدينة بنها، وذلك على إثر مشادة حادة بين أحد المواطنين وموظف بمجلس المدينة.

    وأكد مصدر مسئول بمجلس مدينة بنها في تصريح خاص لموقع “القاهرة 24″، أن غلق الباب الرئيسي لديوان مجلس مدينة بنها لم يكن قرارًا من الدكتورة إيمان ريان، نائبة محافظ القليوبية كما يشاع، ولكن كان مجرد توجيه للحفاظ على الوجه الانضباطي والحضاري، وتشغيل المركز الذي أنفق عليه الكثير، لتسهيل الإجراءات على المواطنين، وعلى إثر ذلك التوجيه، اتخذت إدارة الأمن بالديوان قرار، بغلق الباب الرئيسي وتوجيه المواطنين للمركز التكنولوجي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق