• بحث عن
  • محمد سامي يعادي الجميع من أجل زوجته… 4 فنانات ومنتج ضحية الخلافات الأخيرة

    محمد أبو شنب

    أثار المخرج محمد سامي الجدل مؤخرًا بتصريحاته الغريبة، التي أدلى بها خلال أحد اللقاءات الصحفية، حيث أشعل الخلافات بينه وبين الفنانة ياسمين صبري مرة أخرى، وذلك من خلال قوله إنه لن يعمل معها مرة أخري لأنها لا تجيد التمثيل، مضيفًا: “مبتعرفش تتكلم”.

    والذي أثار حفيظة الفنانة نسرين أمين، مما جعلها تغرد عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، قائلة: “غلابة الماضى يطاردهم، انتى قمر ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة”، مشيرة بذلك إلى الفنانة ياسمين صبري، داعمةً لها في موقفها ضد “سامي”.

    ما جعل ياسمين صبري ترد عليها عبر نفس الموقع قائلة: “هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، انتي ست الستات”. 

    وليست المرة الأولى التي يصرح بها المخرج “محمد سامي”، لياسمين وغيرها من الممثلات، وأعاد هذا التصريح فتح ملف الذي يضم قصص خلافات محمد سامي مع نجمات الفن بسبب زوجته الممثلة مي عمر، التي اكتشفها وقدمها لأول مرة في مسلسل “حكاية حياة” للفنانة غادة عبد الرازق في 2013، حيث إن معظم الخلافات جاءت من خلال مسلسل “الأسطورة”، وفيما يلي ترصد لكم “القاهرة 24” أبرز الخلافات التي أثارها المخرج محمد سامي:

    ياسمين صبري

    شاركت الفنانة ياسمين صبري في مسلسل الأسطورة للفنان محمد رمضان بدور تمارا، ورغم نجاح المسلسل فإن الأزمات كانت مشتعلة في كواليس التصوير بسبب رغبة ياسمين صبري في تغيير نهاية المسلسل بزواج ناصر الدسوقي “محمد رمضان” من تمارا، كما صرحت مي عمر في تصريحات تلفزيونية ردًّا على خلافاتها مع ياسمين صبري التي قالت إن دور “شهد” الذي قدمته مي عمر في المسلسل كان محدودًا ولكن زوجها محمد سامي جعل حجم دورها أكبر، وتم تغيير في القصة، مما أزعجها لتنسحب فورًا من التصوير دون استكمال باقي المسلسل.

    نسرين أمين

    وبسبب المسلسل نفسه أعلنت الفنانة نسرين أمين التي قامت بدور سماح عن انزعاجها من حذف مشاهد لها من المسلسل على حساب إضافة مشاهد لدور شهد “مي عمر”: مصرحة: لو كنت أعرف أن مسلسل الأسطورة بطولة مرات المخرج مكنتش اشتغلت.

    وقامت نسرين أمين بشن هجوم معلن على مي عمر بحسابها بموقع التدوين الاجتماعي بـ تويتر قائلة: “لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. إنها الكوسة فى أوضح صورها #الأسطورة”.

    ريم مصطفي

    وفي وقت سابق شنت الفنانة ريم مصطفى هجوما عنيفا على محمد سامى بشأن مسلسل “الأسطورة”، وحمّلته مسئولية تصويرها في وضع غير لائق، وفي بداية المشاهد التي ظهرت بها في الحلقة السابعة عشرة التي عرّضتها لموجة من الهجوم.

    وعلى الرغم من أن الدور الذي تقدمه ريم مصطفى في المسلسل هو لفتاة مدللة ثرية مما يعرضها للاستغلال من قبل الرجال، إلا أن هذا الأمر لم يشفع لها، حين ظهرت في الحلقة “17” من المسلسل، وهي مرتدية “هوت شورت” في أحد المشاهد، فتعرضت لهجوم كبير، وتتحول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لساحة لاتهامها بمحاولة لفت الانتباه على نحو مبالغ فيه.

    وخرجت ريم مصطفي لترد على كل الانتقادات التي وجهت لها على إثر ظهورها بملابس جريئة في مسلسل “الأسطورة”، خلال أحد التصريحات الصحفية، لتبدي ندمها وحزنها الشديد من مشهد ظهورها بالشورت في المسلسل، متهمة المخرج محمد سامي بأنه من تسبب فى هذا اللغط، لأنه أصر على تصويرها وهي جالسة ليظهر المشهد على هذا النحو، مؤكدة أن هذا الأمر تسبب أيضًا في أزمة عائلية لها.

    وليد منصور

    فتح المخرج محمد سامي النار على المنتج وليد منصور، وذلك بسبب فيلم “الأوضة الضلمة الصغيرة”، والذي انتهى بالاعتذار عن العمل مع أكرم حسني، بسبب عدم وجود ميزانية لتصوير الفيلم.

    وأكد سامي: “وليد بدأ تصوير الفيلم عاملًا بمقولة “شقط ولقط” وفي النهاية -ضيعنا-، مضيفًا أنه فوجئ بتوقف تصوير العمل بعد البدء بيومين فقط، وانتظر 4 شهور كاملة من أجل العودة لتصوير الفيلم إلا أننا قررنا أنا وبطل العمل الاعتذار عن إكمال العمل”.

    وأضاف سامي: “سبق وأن عملت مع وليد في فيلم -تصبح على خير- وحققنا 30 مليون جنيه، ولكن قبل تصوير فيلم تامر حسني كان هناك ميزانية 2 مليون دولار مرصودة لتصوير الفيلم وجاهزة وذلك بسبب تامر حسني وليس وليد”.

    وأضاف: “وليد يواجه في الفترة الأخيرة عدة أزمات حتى أن شركة سينرجي هى من استكملت فيلم “كازبلانكا” لأمير كرارة وليس وليد منصور”.

    غادة عبد الرازق

    ومن نقطة بداية مي عمر في مجال التمثيل، كتبت سطر النهاية للعلاقة الفنية بين زوجها المخرج محمد سامي والفنانة غادة عبد الرازق بسبب مسلسل حكاية حياة الذي يعد آخر تعاون فني بينهما، بسبب اتهام النجمة الكبيرة أن المخرج محمد سامي كان يستخدم إضاءة معينة لتصوير مشاهد زوجته ويبرزها في أجمل صورة ولم يفعل ذلك معي وكان يصور لها مشاهدها في يوم كامل ويصوّرها بـكلوزات مختلفة وإضاءة خاصة مكلفة، وهي أشياء لم يتم عملها لبطلة العمل نفسها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق