الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. انتظام صالح جمعة وجلسة خاصة بين فايلر وياسر إبراهيم (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 01:22 م

انتظم صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الجماعي، صباح اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان صالح جمعة، يعاني من إصابة في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية، منعته من التواجد في التدريبات الجماعية، ليشارك اليوم في المران، بعد تعافيه من هذه الإصابة.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها بعد غد الأربعاء، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

صالح جمعة خلال مران الأهلي
صالح جمعة خلال مران الأهلي

فايلر يعقد جلسه خاصة مع ياسر إبراهيم

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق على هامش مران الفريق صباح اليوم.

شهدت الجلسة، الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة وادي دجلة بعد غدٍ الأربعاء في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، حيث يخوض الفريق مرانه عصرًا، استعدادًا لخامس مواجهاته في الدوري هذا الموسم.

فايلر يعقد جلسة مع ياسر ابراهيم
فايلر يعقد جلسة مع ياسر ابراهيم

“فايلر” يبحث مع جهازه المعاون ترتيبات المرحلة المقبلة

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة فنية مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة وادي دجلة المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.

كما شهدت الجلسة الحديث عن بعض الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون في مران اليوم وتجهيزات المرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين المحلي والقاري.

فايلر مع جهاز الاهلي
فايلر مع جهاز الاهلي

تدريبات قوية لحراس المرمى

قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمي بالفريق صباح اليوم الاثنين.

شهد المران مشاركة الرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

فقره بدنية للاعبي الأهلي

قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق في المران الصباحي اليوم الاثنين.

وخضع لاعبو الأهلي لفقرات بدنية متدرجة المستوي وذلك في إطار تحضيرهم لمواجهة وادي دجلة.

تدريبات لاعبو الاهلي
تدريبات لاعبو الاهلي
تابع مواقعنا