• بحث عن
  • كهربا يوجه رسالة جديدة لجماهير الأهلي (صورة)

    أحمد كمال

    نشر محمود عبدالمنعم “كهربا”، مهاجم منتخب مصر ونادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، آية قرآنية عبر حسابه على “انستجرام”.

    ونشر “كهربا”، صورة عبر “ستوري”، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تحمل آية قرآنية: “وينصرك الله نصرًا عزيزًا”، وعلق على الصورة: “ليست صدفة إنها رسالة لك”.

    كهربا
    كهربا

    وكان قد أكد “القاهرة 24”، في وقت سابق، أن هناك جلسة في صباح اليوم جمعت بين اللاعب وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، لحسم الأمور المادية ووضع الرتوش النهائية، حيث يرغب الأهلي في دفع 9 ملايين جنيه لكهربا سنويًا، على أن يتم توفير حملة إعلانية للاعب مقابل 4 ملايين جنيه حتي لا يكون راتبه كبيرًا وبالتالي، يثير أزمة في صفوف الفريق الأحمر.

    أول تعليق من اتحاد الكرة على صحة انتقال كهربا للأهلي

    بات انتقال محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الزمالك الهارب إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، قريبًا من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

    وأكد اللاعب، أن عقده انتهى مع الزمالك، والعقد الساري حاليًا مع الفريق الأبيض غير صحيح، ليقرر اللاعب الهروب إلى البرتغال بعد الدخول في مشاكل عديدة مع إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

    ودخل اللاعب في مناوشات مع مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، بعد أن طالب اللاعب بضرورة رفع قيمة عقده ومعاملته من الدرجة الأولى، والحصول على 20 مليون في الموسم، ولكن قوبل هذا بالرفض، بجانب بعض المشادات الأخيرة مع الجماهير البيضاء بسبب ضياع الدوري الممتاز.

    وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24”: أن موقف كهربا من الانتقال إلى الأهلي سليم، وكان يجب على مرتضى منصور احتواء الأزمة منذ البداية.

    وتابع: تحدثت منذ بداية الأزمة مع رئيس الزمالك من أجل لم الشمل بينه وبين كهربا، ولكن اللاعب رفض كل محاولات الصلح ووقع للأهلي.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق