الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اتنين في واحد”.. كيف يستغل فايلر “كهربا” لسد العجز؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 04:11 م

بات محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الزمالك الهارب إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، قريبًا من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وأكد اللاعب، أن عقده انتهى مع الزمالك، والعقد الساري حاليًا مع الفريق الأبيض غير صحيح، ليقرر اللاعب الهروب إلى البرتغال بعد الدخول في مشاكل عديدة مع إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

ودخل اللاعب في مناوشات مع مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، بعد أن طالب اللاعب بضرورة رفع قيمة عقده ومعاملته من الدرجة الأولى، والحصول على 20 مليون في الموسم، ولكن قوبل هذا بالرفض، بجانب بعض المشادات الأخيرة مع الجماهير البيضاء بسبب ضياع الدوري الممتاز.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طالب لجنة التخطيط بالنادي بقيادة محسن صالح بضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد عدم اقتناعه بالمهاجمين الموجودين حاليًا في الفريق.

ويدفع السويسري في معظم المباريات بالنيجيري جونيور أجاي، كمهاجم في ظل عدم إثبات الثلاثي الهجومي للمارد الأحمر، المغربي وليد أزارو ، وصلاح محسن، ومراون محسن لقدراتهم الهجومية.

وعلم “القاهرة 24″، أن محمود عبد المنعم كهربا جاء إلى الأهلي من أجل الاستفادة منه في مركز الجناح الأيسر والمهاجم الصريح.

ولعب كهربا في مركز المهاجم الصريح على فترات مع منتخب مصر، خلال تواجد الأرجنتيني هكتور كوبر مديرًا فنيًا للفراعنة.

وخاض كهربا كمهاجم مباريات أمم إفريقيا 2017، والتي خاضها الفراعنة في الجابون، وحلصل الفراعنة على المركز الثاني، بعد الخسارة أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

بعد أن أصبح كهربا على أعتاب الأهلي، هل يحقق كهربا أمنية فايلر ويسد عجز المهاجمين داخل الفريق الأحمر؟.

تابع مواقعنا