الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب عن تكريم روزاليوسف: “يضاعف من مسئولياتي وحافز لشباب الأهلي” (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 07:57 م

حرصت مؤسسة روزاليوسف الصحفية، على تكريم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وإهداءه وسام الاحترام؛ تقديرًا لمسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات وحجم عطائه الكبير للنادي الأهلي وللرياضة المصرية لاعبًا وإداريًا.

وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم بفرع النادي بالشيخ زايد في حضور عدد من قيادات مؤسسة روزاليوسف؛ يتقدمهم عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وأحمد باشا رئيس تحرير المؤسسة.

ومن جانبه عبر محمود الخطيب، عن سعادته بتكريمه اليوم، مؤكدًا أن هذا التكريم يضاعف من مسئولياته، ويبقى خير دافع وحافز لشباب الأهلي ومحبيه وعشاقه في كل مكان.

وواصل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تكريمه اليوم يسعده كثيرا، وله مكانة كبيرة في قلبه، ويحمل معاني كثيرة، خاصة وأنه يأتي من مؤسسة عريقة وصاحبة تاريخ كبير في الإعلام، موجهًا الشكر لقيادتها وعلى رأسهم عبد الصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وأحمد باشا رئيس تحرير روز اليوسف وجميع الحاضرين.

وعلى الجانب الأخر، عبر عبدالصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في النادي الأهلي، القلعة الرياضية الأكبر في مصر وإفريقيا، معبرًا عن اعتزاز المؤسسة بتكريم القدوة والرمز الكبير محمود الخطيب رئيس الأهلي، مشيرا إلى أن أرشيف المؤسسة عبر تاريخها الطويل حافل بالكثير من اللقطات المميزة والمواقف المشرفة للخطيب ؛ نظرا لمسيرته الحافلة بالإنجازات سواء كلاعب أو مدرب.

ومن جانبه أكد أحمد باشا رئيس لتحرير مؤسسة روزاليوسف، أن النادي الأهلي هو صرح الرياضة المصرية، وأن الخطيب يعد المثل والقدوة، وأن وسام الاحترام هو تقدير بسيط من المؤسسة لأبرز القامات التي أسهمت في المجتمع بشكل إيجابي.

ووجه الباشا، التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، على النجاحات الكبيرة على كافة الأصعدة وآخرها حزمة المشروعات الممثلة في رؤية الأهلي ٢٠٤٥ التي أسهمت في أن يكون للنادي حق انتفاع استاد السلام لمدة ٢٥ عاما، إلى جانب العديد من المكاسب الاقتصادية التي تعود بشكل إيجابي على الأهلي وأعضائه وجماهيره.

تابع مواقعنا